1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Cet enfant ne veut pas prête…

"Cet enfant ne veut pas prêter ses jouets."

الترجمة:هذا الطفل لا يريد أن يعير ألعابه.

April 23, 2016

5 تعليقات


ELKHANSSA

هذا الطفل لا يريد إعارة ألعابه


ModyDj
Mod
Plus

صيغة مصدر فرنسي يجب ذكرها ، لكن للأسف اجابتك غير موجودة جار الإضافة :)


Okabi-Rintaro

هذا الطفل لا يريد أن يقرض ألعابه او هذا الطفل لا يريد اقراض العابه


rajaa513032

ما الفرق بين كلمتي (jouets) و(jeux ) ولماذا رفضت (jeux).وشكرا للتوضيح.


AmineHadji1

الكلمة jouet تعني (شيء مادي يستعمله الأطفال للعب) مثل الدمية أو الدبدوب، أما الكلمة jeu تعني (لعبة) مثل الغميضة. ففي هذه الجملة نفهم أن الكلمة (ألعابه) تشير إلى شيء مادي، والكلمة jeux تشير إلى شيء معنوي، لدى رفضت.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.