"Cet enfant ne veut pas prêter ses jouets."

الترجمة:هذا الطفل لا يريد أن يعير ألعابه.

April 23, 2016

5 تعليقات


ELKHANSSA

هذا الطفل لا يريد إعارة ألعابه

April 23, 2016

ModyDj
Mod

صيغة مصدر فرنسي يجب ذكرها ، لكن للأسف اجابتك غير موجودة جار الإضافة :)

April 23, 2016

Okabi-Rintaro

هذا الطفل لا يريد أن يقرض ألعابه او هذا الطفل لا يريد اقراض العابه

September 3, 2016

rajaa513032

ما الفرق بين كلمتي (jouets) و(jeux ) ولماذا رفضت (jeux).وشكرا للتوضيح.

March 13, 2019

AmineHadji1

الكلمة jouet تعني (شيء مادي يستعمله الأطفال للعب) مثل الدمية أو الدبدوب، أما الكلمة jeu تعني (لعبة) مثل الغميضة. ففي هذه الجملة نفهم أن الكلمة (ألعابه) تشير إلى شيء مادي، والكلمة jeux تشير إلى شيء معنوي، لدى رفضت.

March 13, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.