"She speaks."

الترجمة:هي تتحدث.

April 23, 2016

111 تعليقًا


MutZ14

هي تتحدث

April 23, 2016

fahadab

كتبتها قال خطأ

August 4, 2017

zO971

شكرا

May 3, 2016

NORA-PRINC

شكرا

September 24, 2017

samaya348463

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. حبيت اقول لكم ان صفحة التعليقات خاصة عشان نكتب اشياء تفيد الكل مو عشان استهبال او تعيدون الاجابة ترو نعرف الإجابة.

July 7, 2017

samaya348463

عشان اذا كثر الاستهبال مانفرق بين المعلومات والانتقادات والاستهبال

July 7, 2017

647D1

T

November 26, 2017

Kbreet

هناك فرق بين ترجمة هاتين الجملتين: She talks. = .هي تتكلم She speaks. = .هي تتحدث وانا ارجح ترجمة she في هذة الجملة ب هذه الترجمة: (انها) على هذة الترجمة: (هي)

August 21, 2016

ibrahim21994

She speaks >>>> هي تتحدث

December 21, 2016

saadkenawy1

i speak ايه الفرق ليه اضافه s

October 23, 2018

ahmedmosta897042

He + she بتاخد حرف s بعد الفعل

May 4, 2019

GeXh

هي تتكلم

February 11, 2017

ZozZoz3

هي تتحدث

December 6, 2016

JOzx2

she speaks

December 14, 2016

ibrahim21994

أنا ترجمتها هي تتكلم طلعلي صح وترجمة آخرة هي تتحدث

December 21, 2016

abdoo1993

نعم صحيح

August 9, 2017

chaimae847442

الله يكيه ليكم

January 24, 2017

yousefahma847423

نعم

May 31, 2018

yousefahma847423

ﺷﻮ..

May 31, 2018

sara319155

انا عمري 4 احاول ان اتكلم الانجليزي

April 1, 2017

Axeazmanea

لماذا اضفنا حرف s. الى كلمة speak

April 2, 2017

S5hl4

بدلا من وضع is بعد she يمكن كتابتها هكذا She is Speaking فبعد وضع is لازم نضيف ing

وإذا لغينا is نضع حرف s آخرها فتصبح Speaks

July 26, 2017

forqan13

He She It نضع بعدها s

May 9, 2017

Sajedahalb

اتوقع لانها مفرده

November 15, 2017

yousefahma847423

ﻟﺄﻧﻬﺎ جمع

May 31, 2018

yousefahma847423

-

May 31, 2018

delgsh

شباب يلي من سوريا لايك

June 15, 2017

maream648435

هي تتحدث

May 21, 2016

lCZw4

هي تتحدث

June 5, 2016

sMIg7

نعم

December 14, 2016

sMIg7

هي تتكلم

December 14, 2016

REfR2

شكرا

December 25, 2016

noosa162431

She speaks

January 13, 2017

MZL8

هي تتحدث

February 9, 2017

MagedHooza

احلا شباب واقطع

March 9, 2017

Xvhv5

هي تتحدث

March 15, 2017

55gn3

مبروك

March 21, 2017

lPS34

هي تتحدث

March 25, 2017

Misc999

هي تتحدث

March 25, 2017

DanaAlasad1

يقول سبيك بشكل خاطئ ارجو توضيح الكلمة انا بالنسبة لي واضحة ولكن للناس الآخرين من الممكن الا تكون واضحة شكرا لكم على هذا البرنامج الرائع

April 2, 2017

4klG3

ليش ما نكتب she speak ارجو الرد لمن يعرف الجواب ...

May 2, 2017

yassine895750

لمادا تقولون هي تتحدث هههههههه

July 25, 2017

princessjuvia

She speaks She speaks. ما فرقت غير النقطةة

August 14, 2017

2017834090

talk = تتكلم speak = تتحدث tell = تخبر say = تقول

November 6, 2018

Y63Q

انها تتكلم

May 8, 2016

R72T

هي تتحدث

May 16, 2016

srag12

هى تتكلم او تتحدت

July 19, 2016

AsaadAliJu

Hello can you help me

August 12, 2016

qNQg3

يعني

August 28, 2016

a1075922565

She speaks

September 7, 2016

AymanEhabZamzam

انها تتحدث

September 23, 2016

njHO1

هي تتحدث

October 11, 2016

Roro641378

شكرا..

November 16, 2016

3Xg71

she speaks

November 24, 2016

woc92

انت بتعرفو انكم بدكم تحكو مش ترجمو

January 6, 2017

chaimae847442

بغيت ليكم الغارق

January 24, 2017

mohammedsa195070

نعم

April 10, 2017

Ammar264542

.

April 15, 2017

rKgL7

هي تتكلم

April 27, 2017

amFt9

والله طويلهه

May 9, 2017

jooryal_mu

She speaks: هي تتحدث

May 23, 2017

deem.y12

ليش حطينا s نهاية كلمة speak

June 4, 2017

eLF411

لانها مفرد

July 15, 2017

Hessah328083

هي تتكلم - هي تتحدث ..

June 5, 2017

tamara598356

ز

June 5, 2017

m15nina

she speaks

June 7, 2017

delgsh
June 15, 2017

zaky647205

هي تتكلم ..

June 15, 2017

arfajgunfu

هذا البرنامج ما فيه احلا منه

June 19, 2017

Bosy908864

هي تتحدث

June 19, 2017

9tXo

للانضمام الينا مجموعه Lovers of English

https://chat.whatsapp.com/AMnDYZpIYrxGBixqB4VEa9

July 3, 2017

qdiv11

اضغط على الكلمه تيجي الايجابة

July 4, 2017

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

eLF411

هي تتكلم

July 15, 2017

YdvF2

شو الفرق بين S

July 18, 2017

BasselFd

هي تتكلم

July 18, 2017

reham316258

كيف تقول خطا وانا متأكد انا صحيحه ١٠٠٪

July 24, 2017

yassine895750

هههههههه

July 25, 2017

J64Z

هي تتحدث

July 25, 2017

abla711455

هي تتكلم

July 29, 2017

s2har

اتكلم م يستوعب دللخ

August 9, 2017

MderrisHas

هي تتحدث- هل مطابق؟

August 10, 2017

mohmad399120

هي تتحدت

August 11, 2017

AhmedSadeq8

انا كاتب صح لماذا هى خطا

August 11, 2017

FahdGawbal1

تتكلم

August 17, 2017

iHtW7

هي تتحدث

August 21, 2017

yj3a2

الصوت لا يعمل لماذا؟

August 22, 2017

yj3a2

الصوت لا يعمل

August 22, 2017

1FUI2

هل يوجد برنامج تعليم افضل من هذا

August 26, 2017

GAFAR792465

مشاءالله برنامج راع

September 18, 2017

51MI1

هي تتحدث

October 13, 2017

Y8xp4

She speaks

October 28, 2017

hEVG7

يخسا تمك الي بيجيب سوريا بطاري بنقلع عيونو بنمحي عن الوجوه

November 8, 2017

BN36

تبر

November 14, 2017

Samar712272

لازم نقولها بالانجليزي ولا نترجمها للعربي؟

January 27, 2018

VC38I

سهل والله

February 9, 2018

kGRh4

كتاب الفتاه تتحدث

April 28, 2018

vqHm9

ثنكس

May 10, 2018

yousefahma847423

ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻟﺘﻨﻮﻳﻦ ﺍﻟﻔﺘﺢ ﻭﻟﺎ ﺍﻟﻜﺴﺮ ﻭﺍﻟﺎ ﺍﻟﻀﻢ ﻓﻲ ﻣﻌﻨﻰ ﻭﺣﺪﻩ ﻫﻲ. ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﻫﻲ ﻓﺘﺎﻩ ﻭﻛﺘﺒﺘﻬﺎ ﺻﺢ ﻭﻫﻤﻪ ﻛﺘﺒﻮﻫﺎ ﻧﻔﺲ ﻣﺎﻧﺎ ﻛﺎﺗﺒﻬﺎ ﻭﺣﻜﻮﻟﻲ خطا

May 31, 2018

yousefahma847423

ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺍﻟﺘﺎﺀ ﺍﻟﻤﺮﺑﻮﻃﻪ ﺑﻜﺘﺒﻬﺎ ه

May 31, 2018

yousefahma847423

..

May 31, 2018

aboasm201416

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB

June 12, 2018

aboasm201416

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB

June 12, 2018

44Qz1

She speaks يعني هي تتحدث

August 31, 2018

saadkenawy1

ليه ضافو s في الاخر

October 23, 2018

meIH864784

هي تتحدث ويقول لي خطأ

March 15, 2019

meIH864784

هل من برنامج افظل

March 15, 2019

soso789899

هي تتحدث

May 1, 2019

soso789899

ميين عندو قوائم المتصدرين .. ومستويات مو نوادي ... احكوولي

May 1, 2019

emanatef8

هي تتكلم !!

June 19, 2019

JowayraAln
July 9, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.