"She speaks."

الترجمة:هي تتحدث.

April 23, 2016

120 تعليقًا


MutZ14

هي تتحدث


fahadab

كتبتها قال خطأ


mazin218087

انا كتبتها بالخطأ لم الحق


sxs18

لامو هي تتحدث فقط تتحدث


Kbreet

هناك فرق بين ترجمة هاتين الجملتين: She talks. = .هي تتكلم She speaks. = .هي تتحدث وانا ارجح ترجمة she في هذة الجملة ب هذه الترجمة: (انها) على هذة الترجمة: (هي)


samaya348463

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. حبيت اقول لكم ان صفحة التعليقات خاصة عشان نكتب اشياء تفيد الكل مو عشان استهبال او تعيدون الاجابة ترو نعرف الإجابة.


samaya348463

عشان اذا كثر الاستهبال مانفرق بين المعلومات والانتقادات والاستهبال


HABIB255876

اوافقك الرأي ....غير انهم لا زالوا في بداية الطريق فأشفقي عليهم وعلينا


ibrahim21994

She speaks >>>> هي تتحدث


saadkenawy1

i speak ايه الفرق ليه اضافه s


ahmedmosta897042

He + she بتاخد حرف s بعد الفعل


GeXh

هي تتكلم


ibrahim21994

أنا ترجمتها هي تتكلم طلعلي صح وترجمة آخرة هي تتحدث


chaimae847442

الله يكيه ليكم


sara319155

انا عمري 4 احاول ان اتكلم الانجليزي


Axeazmanea

لماذا اضفنا حرف s. الى كلمة speak


S5hl4

بدلا من وضع is بعد she يمكن كتابتها هكذا She is Speaking فبعد وضع is لازم نضيف ing

وإذا لغينا is نضع حرف s آخرها فتصبح Speaks


forqan13

He She It نضع بعدها s


Sajedahalb

اتوقع لانها مفرده


yousefahma847423

ﻟﺄﻧﻬﺎ جمع


DanaAlasad1

يقول سبيك بشكل خاطئ ارجو توضيح الكلمة انا بالنسبة لي واضحة ولكن للناس الآخرين من الممكن الا تكون واضحة شكرا لكم على هذا البرنامج الرائع


maream648435

هي تتحدث


lCZw4

هي تتحدث


sMIg7

هي تتكلم


MZL8

هي تتحدث


MagedHooza

احلا شباب واقطع


Xvhv5

هي تتحدث


lPS34

هي تتحدث


Misc999

هي تتحدث


4klG3

ليش ما نكتب she speak ارجو الرد لمن يعرف الجواب ...


delgsh

شباب يلي من سوريا لايك


yassine895750

لمادا تقولون هي تتحدث هههههههه


princessjuvia

She speaks She speaks. ما فرقت غير النقطةة


2017834090

talk = تتكلم speak = تتحدث tell = تخبر say = تقول


BRA932453

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو ليش وقت بتجي كلمة she speaks بضيفو حرف الs يعني بدال ما تصير she speak بيكتبو she speaks شو بأسر حرف الs بالكلمة؟


Y63Q

انها تتكلم


R72T

هي تتحدث


srag12

هى تتكلم او تتحدت


AsaadAliJu

Hello can you help me


njHO1

هي تتحدث


woc92

انت بتعرفو انكم بدكم تحكو مش ترجمو


chaimae847442

بغيت ليكم الغارق


rKgL7

هي تتكلم


amFt9

والله طويلهه


jooryal_mu

She speaks: هي تتحدث


deem.y12

ليش حطينا s نهاية كلمة speak


eLF411

لانها مفرد


Hessah328083

هي تتكلم - هي تتحدث ..


zaky647205

هي تتكلم ..


arfajgunfu

هذا البرنامج ما فيه احلا منه


sweetie3mr

للانضمام الينا مجموعه Lovers of English

https://chat.whatsapp.com/AMnDYZpIYrxGBixqB4VEa9


qdiv11

اضغط على الكلمه تيجي الايجابة


My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


eLF411

هي تتكلم


YdvF2

شو الفرق بين S


BasselFd

هي تتكلم


reham316258

كيف تقول خطا وانا متأكد انا صحيحه ١٠٠٪


J64Z

هي تتحدث


s2har

اتكلم م يستوعب دللخ


MderrisHas

هي تتحدث- هل مطابق؟


AhmedSadeq8

انا كاتب صح لماذا هى خطا


iHtW7

هي تتحدث


yj3a2

الصوت لا يعمل لماذا؟


yj3a2

الصوت لا يعمل


1FUI2

هل يوجد برنامج تعليم افضل من هذا


GAFAR792465

مشاءالله برنامج راع


51MI1

هي تتحدث


hEVG7

يخسا تمك الي بيجيب سوريا بطاري بنقلع عيونو بنمحي عن الوجوه


Samar712272

لازم نقولها بالانجليزي ولا نترجمها للعربي؟


VC38I

سهل والله


kGRh4

كتاب الفتاه تتحدث


yousefahma847423

ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻟﺘﻨﻮﻳﻦ ﺍﻟﻔﺘﺢ ﻭﻟﺎ ﺍﻟﻜﺴﺮ ﻭﺍﻟﺎ ﺍﻟﻀﻢ ﻓﻲ ﻣﻌﻨﻰ ﻭﺣﺪﻩ ﻫﻲ. ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﻫﻲ ﻓﺘﺎﻩ ﻭﻛﺘﺒﺘﻬﺎ ﺻﺢ ﻭﻫﻤﻪ ﻛﺘﺒﻮﻫﺎ ﻧﻔﺲ ﻣﺎﻧﺎ ﻛﺎﺗﺒﻬﺎ ﻭﺣﻜﻮﻟﻲ خطا


yousefahma847423

ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺍﻟﺘﺎﺀ ﺍﻟﻤﺮﺑﻮﻃﻪ ﺑﻜﺘﺒﻬﺎ ه


aboasm201416

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB


aboasm201416

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB


44Qz1

She speaks يعني هي تتحدث


saadkenawy1

ليه ضافو s في الاخر


meIH864784

هي تتحدث ويقول لي خطأ


meIH864784

هل من برنامج افظل


soso789899

هي تتحدث


soso789899

ميين عندو قوائم المتصدرين .. ومستويات مو نوادي ... احكوولي


emanatef8

هي تتكلم !!


5K7E3

هي تتحدث اكررها ويقولون خطا


93pw1

هي تتحدث


BRA932453

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو ليش وقت بتجي كلمة she speaks بحطو حرف الs يعني بدال ما تكون she speak بيكتبو she speaks ليش هيك؟

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.