"Die Bären lesen eine Zeitung."

الترجمة:الدببة تقرأ جريدةً.

April 23, 2016

37 تعليقًا


sajaghul

ياعمي دببه المانيه بتقرا كل شي

July 1, 2016

RatebAlmah2

لايك للعظم معلم

August 28, 2017

ebtisam94128

هههه بس عن جد لازم يحطوا جمل متل العالم والناس إلا معنى صح ومفهوم ...مو هيك

November 28, 2018

nadeenalbon

يعتمد أسلوب برنامج دوولينجو على وضع الجمل الغير منطقية وذلك من أجل إيصال المعلومة بشكل صحيح

August 16, 2016

ebtisam94128

اوكي

November 28, 2018

nada2112

اول مرة بسمع انو الدببة بيقرو

June 21, 2016

FatemaKadh

انتو بدكن العنب ولا تقاتلو الناطور

July 29, 2016

NehadFarza

ههههه العنب والناطور

November 24, 2017

ebtisam94128

طيب ايييي ...بس مو هييييك يعني لازم يحطوا جمل مفيدة ...

November 28, 2018

seedrachuk

Alles geht die wichtigste sache ist deutsch lernen

November 19, 2017

NehadFarza

Naja

November 24, 2017

SaherJohar

واضحة ومابدها فهم اذا حطلك الناس تشرب الماء رح تبين فورا فلذالك عم يحطو شي غريب مشان تعتمد على نفسك ولو كانت الجملة غلط بس انت عرفت تحلها وهاد المطلوب

June 18, 2017

LaithNatfaji

نيالك شو زكي

June 29, 2018

FatimaKhassi

حبيت ههههههههه لزيزين بظن هيك جمل ملفته للنظر وبتعلق بالدماغ اكتر من الجمله المنطقيه

August 16, 2017

NehadFarza

مع حق

November 24, 2017

ebtisam94128

صح ..ممكن

November 28, 2018

VS6m2

والله شغلة غريبة اول مرة اوفها

June 19, 2016

RonioIbrah

شفتو حتى الدببة بألمانيا بتقرأ جرايد و كتب .. نحنا البشر كلمة ما بيقرأو

September 1, 2016

AmedBozo

حلوة ^_^

April 13, 2017

ebtisam94128

ههههه

November 28, 2018

abdnour16

غريب

June 25, 2016

n4Nc2

Ich weiß nicht

February 8, 2017

NehadFarza

Ich auch

November 24, 2017

Fatima627673

أحيانا الجمل فعلا مضحكة

August 1, 2017

NehadFarza

اي والله

November 24, 2017

Malik.Alsamri

الجمل يجب أن تكون منطقية لايكفي أن تكون صحيحة قواعديا

October 2, 2017

Monther23s

الدببة في ٣٠١٩.

July 9, 2019

med_anakhrouch

كيف للدببة ان تقرأ

July 13, 2016

ObaidaAtta

يا اخي الناس مو الدببة

July 14, 2016

RawadSleil

كيف صارت هيك الدببة تقرأ

March 25, 2017

AmroSayegh
April 11, 2017

ZiadAlkati

Das geht auch Leute

April 22, 2017

C3G42

الدببة تقرا كتاب ههههه

September 8, 2017

C3G42

الدببة تقرا جريدة

September 8, 2017

zinahshams
September 9, 2017

Malak33150

هههههه

February 1, 2018

masrii2

هههههههههههههه مسخره

August 1, 2018

المناقشات ذات الصلة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.