1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Die Bären lesen eine Zeitung…

"Die Bären lesen eine Zeitung."

الترجمة:الدببة تقرأ جريدةً.

April 23, 2016

37 تعليقًا


sajaghul

ياعمي دببه المانيه بتقرا كل شي


RatebAlmah2

لايك للعظم معلم


ebtisam94128

هههه بس عن جد لازم يحطوا جمل متل العالم والناس إلا معنى صح ومفهوم ...مو هيك


nadeenalbon

يعتمد أسلوب برنامج دوولينجو على وضع الجمل الغير منطقية وذلك من أجل إيصال المعلومة بشكل صحيح


nada2112

اول مرة بسمع انو الدببة بيقرو


FatemaKadh

انتو بدكن العنب ولا تقاتلو الناطور


NehadFarza

ههههه العنب والناطور


ebtisam94128

طيب ايييي ...بس مو هييييك يعني لازم يحطوا جمل مفيدة ...


seedrachuk

Alles geht die wichtigste sache ist deutsch lernen


SaherJohar

واضحة ومابدها فهم اذا حطلك الناس تشرب الماء رح تبين فورا فلذالك عم يحطو شي غريب مشان تعتمد على نفسك ولو كانت الجملة غلط بس انت عرفت تحلها وهاد المطلوب


LaithNatfaji

نيالك شو زكي


FatimaKhassi

حبيت ههههههههه لزيزين بظن هيك جمل ملفته للنظر وبتعلق بالدماغ اكتر من الجمله المنطقيه


VS6m2

والله شغلة غريبة اول مرة اوفها


RonioIbrah

شفتو حتى الدببة بألمانيا بتقرأ جرايد و كتب .. نحنا البشر كلمة ما بيقرأو


n4Nc2

Ich weiß nicht


Fatima627673

أحيانا الجمل فعلا مضحكة


Malik.Alsamri

الجمل يجب أن تكون منطقية لايكفي أن تكون صحيحة قواعديا


Monther23s

الدببة في ٣٠١٩.


med_anakhrouch

كيف للدببة ان تقرأ


ObaidaAtta

يا اخي الناس مو الدببة


RawadSleil

كيف صارت هيك الدببة تقرأ


ZiadAlkati

Das geht auch Leute


C3G42

الدببة تقرا كتاب ههههه


C3G42

الدببة تقرا جريدة


masrii2

هههههههههههههه مسخره

المناقشات ذات الصلة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ