"The time period is from June to August."

الترجمة:الفترة الزمنية من يونيو إلى أغسطس.

April 24, 2016

14 تعليقًا


justenmoller

الفتره الزمنيه من يونيو إلى اغسطس الترجمه ليست حرفيه لابد من فهم المغزى من الجمله ثم صياغتها بما يدل بالعربيه

May 22, 2017

shams82509

صح من جد انا معرفتها صراحه

June 5, 2017

m15nina

period = فترة

August 13, 2017

sofiane366976

سهلة

July 27, 2017

zaqi_rma

لماذا ليس : the peroid is from june to august

September 29, 2016

noureddine327089

هذه ترجمة خاطئة في ما اعتقد

May 7, 2017

IshraqNajah

اعتقد الترجمة تكون فترة الوقت من جون الى اوكست

May 14, 2017

lru81

الوقت مدة من يونيو الى أغسطس

May 23, 2017

lru81

صح عليك

May 23, 2017

heroSemba

تقول لنفسك صح

September 9, 2019

NawalSaleh4

إجابتي صحيحة وليءت خاطئة

July 9, 2017

thamerthes

الفترة الزمنية من يونيو إلى اغسطس

August 9, 2019

thamerthes

الفترة الزمنية من يونيو إلى اغسطس

August 9, 2019

MAXSSE21

حبيت بس صعبه شوي الكلمات

August 27, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.