"Il faut manger."

الترجمة:يجب الأكل.

April 24, 2016

12 تعليقًا


jamal.s.m

يلزم او يجب الأكل وليس نحتاج من وجهة نظري

April 24, 2016

ModyDj
Mod

يرجى مراجعة هذا الموضوع :

comment/13733481

April 24, 2016

elhamati2

أعتقد أن هذه الجملة خاطئة في الترجمة

November 18, 2016

mbarek889526

لا ليست خاطئة

April 30, 2019

NawfalBaho

يجب ان تاكل هذه خي ترجمة صحيحة

May 8, 2017

mimo832788

اين نحن بالفرنسي ؟؟؟؟؟

May 2, 2018

0F3f1

هو يجب أن يأكل

May 19, 2018

AmineHadji1

لا، فالضمير il هنا لا يشير إلى أي شيء، هو ما يسمى pronom impersonnel = (ضمير غير شخصي). والصيغة il faut = (يلزم/لا بد من).

May 20, 2018

Bxld3

Merci

January 4, 2019

Bxld3

Merci

January 4, 2019

Mustapha290367

الجملة بدون معنى

November 16, 2018

NosaymatRa

الأكل واجب، هكذا تكون الترجمة.

February 22, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.