"نحن لدينا قط ."

الترجمة:Nous avons un chat.

April 24, 2016

4 تعليقات


salma644336

هو ايه الفرق ما بين un و le انا كتبتها le chat

April 24, 2016

ModyDj
Mod

Un chat = قط

Le chat = القط

إن كنت من مستخدمي التطبيق فإننا ننصحك بتغيير نمط دراستك من الهاتف النقال إلى الحاسوب لأن النصائح والملاحظات غير متاحة على الهواتف النقالة :) فقط في حال وجود شيء لم تفهمينه وغير موجود في النصائح والملاحظات الخاصة بالدرس بإمكانك الإعتراض (بمعنى لا نريد تعليقات عشوائية)

April 24, 2016

tnCA7

وأنا قاعد بقول فين النصائح دي معك حق

August 20, 2017

soaadsadek

القطه le chat قطة un chat

July 29, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.