دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"نحن لدينا قط ."

الترجمة:Nous avons un chat.

منذ سنتين

4 تعليقات


salma644336

هو ايه الفرق ما بين un و le انا كتبتها le chat

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

Un chat = قط

Le chat = القط

إن كنت من مستخدمي التطبيق فإننا ننصحك بتغيير نمط دراستك من الهاتف النقال إلى الحاسوب لأن النصائح والملاحظات غير متاحة على الهواتف النقالة :) فقط في حال وجود شيء لم تفهمينه وغير موجود في النصائح والملاحظات الخاصة بالدرس بإمكانك الإعتراض (بمعنى لا نريد تعليقات عشوائية)

منذ سنتين

tnCA7

وأنا قاعد بقول فين النصائح دي معك حق

منذ سنة واحدة

soaadsadek

القطه le chat قطة un chat

منذ شهرين