"Sie trinkt."

الترجمة:هي تشرب.

April 24, 2016

10 تعليقات


SamaaFathi

لماذا لم يتم استعمال es عوضا عن sie؟


habib379504

es في الالمانية تستعمل عوضا اما الاسم ذو الاداة das او عن فاعل مجهول الهوية اي بصيغة الغائب

اما sie فهي تنوب في هذه الحالة فقط عن الاسم ذو الاداة die


Wasim778315

اعتقد es مع الغير العاقل


zafer138716

Es بتجي بمعنى انه او انها


fatima403316

انا عمري12 سنة انا من سورية اتمنا لو يتم كتب الضمائر ومن ثمة وضعها بجملات مناسبة


HikmatSakk

في اللغة العربية لا نستخدم هو يكون او هو يشرب بشكل عام ولكن تشرب ويشرب


safoan0007

Sie trinkt هي تشرب Sie للمونث


badreeddin7

Sie اما نقصد بها الجمع أو الاحترام

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.