"Sie trinkt."

الترجمة:هي تشرب.

April 24, 2016

51 تعليقًا


SamaaFathi

لماذا لم يتم استعمال es عوضا عن sie؟


habib379504

es في الالمانية تستعمل عوضا اما الاسم ذو الاداة das او عن فاعل مجهول الهوية اي بصيغة الغائب

اما sie فهي تنوب في هذه الحالة فقط عن الاسم ذو الاداة die


Wasim778315

اعتقد es مع الغير العاقل


Yousef_elngar

لأن Sie للفتيات و Es تعني إنه


zafer138716

Es بتجي بمعنى انه او انها


Yaseen9917

es تستخدم لغير العاقل ، في هذه الجمل يقصد بها ' هي شربت ' للمؤنث ، لذلك نستخدم sie .


KamalYasse

لأن es اداه المحايد بينما sie اداه المؤنث


fatima403316

انا عمري12 سنة انا من سورية اتمنا لو يتم كتب الضمائر ومن ثمة وضعها بجملات مناسبة


HikmatSakk

في اللغة العربية لا نستخدم هو يكون او هو يشرب بشكل عام ولكن تشرب ويشرب


safoan0007

Sie trinkt هي تشرب Sie للمونث


badreeddin7

Sie اما نقصد بها الجمع أو الاحترام


asma352739

لا نقصد بها ضمير هي


YasminKordi

ىرر عبةىؤفغ رىv hs yb Öl KH CH zdhfl. Khkvbvbvv

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡


t9Fq5

ممكن تعطوني الضمائر فاللغة الالمانية


MalakAhmed359931

السلام عليكم اكو بعض الاخطاء بالعربي ممكن حلهه يعني sie trinktبالعربي هي او هم . تشرب . ؟


AyaA2

وعليكم السلام وحمة اللّه وبركاته

Sie trinkt : هي تشرب

sie trinken : هم يشربون

تصريف الفعل مختلف.. : )


Wasim778315

اذا كنتي متمكنة في اللغة ؟ هل من الممكن مساعدتنا


asma352739

I think you are able to talk the language fluently


Sam832132

هم حط ترجمة sir trinkt , هي تشرب وعم يحطولي الجواب خطأ....يرجى المساعدة


rwaismail

Sie trinkt هي تشرب


NasrAlnaha

Jjhfeeewwrtuiiiihahhjo


FaresLaCan

يعني على الموئنث


Mhmdmlid0

انا سامعها du


AkeedKoto

انا عم الفصو منيح بس ليش هيك عم يطلع غلط


nadeenalbon

مش Sie ممكن تستخدم بمعنى حضرتك ؟ ( صورة رسمية ) ؟


AyaA2

أيوة ممكن .... وفي هذه الحالة يكون تصريف الفعل مختلف فيكون آخره en بدل t

Sie trinken

ولازم الإس تبقى كابيتال S

تحياتي : )


AyaA2

أيوة ممكن


basmala249362

يمكن لكن يجب ان تكون ال s كبيرة تكون هكذا Sie


JasonVoorheess

مع اضافة en بدل t في نهاية الكلمة.


FayyadMuha

ال s الصغيرة معناها هي ل sie


asma352739

اااه اذا هناك فرق بين الاحرف الصغيرة والكبيرة


Abdulrahma304965

هي تشرب هكذا تبدو قواعديا


salmanBath

كيف يمكنني نطقها هل sia نطقها vi


vezony1

هي تشرب.


VCsq4

حطيت الاجابه الصحيحه sie trinkt ومع ذلك يعطيني غلط


FarahEzz5

ما الفرق بين Er .....Es......sie


AyaA2

Er : للإسم المذكر

sie : للإسم المؤنث

Es : للإسم المحايد ( ليس مذكر وليس مؤنث)

بالتوفيق : )


yossef699950

هل اكاديميه تحضير اس 6

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.