"Tu es riche."

الترجمة:أنت ثرية.

منذ سنتين

30 تعليقًا


Ramla45768

لالا معناها انت غني لو كانت انت و غني تكتبو Tu es et riche الواو في الفرنسية تكتبوا et هكذا

منذ سنتين

Hiba....1

معناها انت غني

منذ سنتين

nouhaila381358

es verbe étre

منذ سنة واحدة

4hL83

Wah

منذ 6 أشهر

MonaMourlo

مو المفروض تكون tu est riche؟

منذ سنة واحدة

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

Je suis
Tu es
Il/Elle est

منذ سنة واحدة

abo-LAMK

لا مابصير تكون est لان فيرب ايتر بياخد es مع tu..

منذ سنة واحدة

4hL83

La katktab es f tu ama est taktab f il

منذ 6 أشهر

merry243546

صحيحة

منذ سنة واحدة

benyettoubouchra

انت

منذ سنة واحدة

ghadoo640968

Est بمعنى يكون Et بمعنى واو العطف ترجمتك خاطئه

منذ سنة واحدة

WIJDANEDZ

معنتها انت غني

منذ سنة واحدة

Amena611190

أنت غني

منذ سنة واحدة

Hend544491

وكأنه الجمله كلها ع بعضها كلمة واحده ماتنقرأ ع كلمه كلمه يكون نطقها صعب جداً مفرده

منذ سنة واحدة

kokys2

ب

منذ سنة واحدة

7kMV4

اسمع الجملة ليست بنطق صحيح صح و لا لا

منذ 11 شهرًا

4hL83

لا نطق صحيح

منذ 6 أشهر

wewe105910

معنا انت غني Tu / انت Es / هذي تصريف être Riche / غني

منذ 10 أشهر

algali4

Merci

منذ 10 أشهر

zaid.arkan

اعتقد انت غني

منذ 8 أشهر

salah551447

لماذا لم يكتب tu es riches

منذ 6 أشهر

4hL83

Li anaho moufrad ama bach nzido s ta ykoun ljam3 ok

منذ 6 أشهر

MedoZaouin

لاا أنا فقير هههه

منذ شهر واحد

AliFaris6

الاجابة انت ثرية غلط حيث لا يتطابق الصفة مع الموصوف من حيث التذكير و التانيث

منذ شهر واحد

mdXy9

انا غني

منذ سنة واحدة

vezony1
vezony1

أنت غني.

منذ سنتين

FarawlaFry

انت غني

منذ سنتين

SalemRezzag

انت غني واخيرا صحيحة

منذ سنة واحدة

rose921675

أنا ترجمتها ترجمة صحيحة إنما ليست منطقية .. " أنت وغني " بلا معنى !

منذ سنتين

4hL83

La sahiha es fi3l être sarafnah f tu ama et hiya waw 3atf kayn far9

منذ 6 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.