"Tu es riche."

الترجمة:أنت ثرية.

April 24, 2016

32 تعليقًا


Ramla45768

لالا معناها انت غني لو كانت انت و غني تكتبو Tu es et riche الواو في الفرنسية تكتبوا et هكذا

June 23, 2016

Heba739861

tu es riches هي الصح ليش عطاني الجواب خطأ ☹


DoaaPasha

حرف ال(t) لازم يكون كابيتل عشان انت فى اول الجمله


Hiba....1

معناها انت غني


ghadoo640968

Est بمعنى يكون Et بمعنى واو العطف ترجمتك خاطئه


Hend544491

وكأنه الجمله كلها ع بعضها كلمة واحده ماتنقرأ ع كلمه كلمه يكون نطقها صعب جداً مفرده


salah551447

لماذا لم يكتب tu es riches


ISRAA.N

الكلمة riche هي صفة و في اللغة الفرنسية نضيف s للصفة اذا كانت جمعاً


4hL83

Li anaho moufrad ama bach nzido s ta ykoun ljam3 ok


AliFaris6

الاجابة انت ثرية غلط حيث لا يتطابق الصفة مع الموصوف من حيث التذكير و التانيث


WIJDANEDZ

معنتها انت غني


MonaMourlo

مو المفروض تكون tu est riche؟


AmineHadji1

Je suis
Tu es
Il/Elle est


abo-LAMK

لا مابصير تكون est لان فيرب ايتر بياخد es مع tu..


7kMV4

اسمع الجملة ليست بنطق صحيح صح و لا لا


4hL83

لا نطق صحيح


wewe105910

معنا انت غني Tu / انت Es / هذي تصريف être Riche / غني


zaid.arkan

اعتقد انت غني


MedoZaouin

لاا أنا فقير هههه


Ramamounib1

هل يمكن التفريق بين انت ثري (ت) مذكر او مؤنث


GqHN19

مو المفروض يكون الفعل اخرو es


Alaa36568

ليش عم يعطيني جواب خاطئ مع إني عم إلفظها صح


Dania45260

لكن لم أسمع الجملة فأنتم لم تقوموا بنطقها

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.