1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Ich bin ein Mädchen."

"Ich bin ein Mädchen."

الترجمة:أنا فتاة.

April 24, 2016

13 تعليقًا


Lumaalsirha

ليش بنكتب للمراه Eine وللبت ein مع انهم اثنيناتهم انثى


o4o41

طيب ليش عم نضيف bin


SkoWZa_001

Ich bin بمعنى je suis


aymab2

هاهاهاهاههها صح


izXU4

أنا فتاة


NedjmaLina

نهر كنا نتعلمو الالمانية


11vN1

انا فتاة


mohamadKak

انا اكون فتاة


t9Fq5

Ich بمعنى أنا. و bin. Ein. ماهو معناهم


Purple-Army

Bin > اسمي Ich bin > انا اسمي Ein Apfel > تفاحه وحدة أو Ein Mann > رجل واحد


Purple-Army

انا كتبت فتاه بدل فتاة و اتحسبت غلط

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.