1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Ich bin ein Mädchen."

"Ich bin ein Mädchen."

الترجمة:أنا فتاة.

April 24, 2016

10 تعليقات


o4o41

طيب ليش عم نضيف bin

May 13, 2016

SkoWZa_001

Ich bin بمعنى je suis


OtakuGr

ليش بنكتب للمراه Eine وللبت ein مع انهم اثنيناتهم انثى


izXU4

أنا فتاة


NedjmaLina

نهر كنا نتعلمو الالمانية


11vN1

انا فتاة


mohamadKak

انا اكون فتاة


t9Fq5

Ich بمعنى أنا. و bin. Ein. ماهو معناهم

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.