1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Bayern oder Österreich?"

"Bayern oder Österreich?"

الترجمة:بايرن أم النمسا؟

April 24, 2016

24 تعليقًا


1aaF2

ما المشكلة إن ترجمنا الجملة .. بايرن أو النمسا ،،؟؟


Ahmad.AL-Hariri

ما فيها مشكلة بلغي إجابة خاطئة


SamirShaker

البرنامج أظهر التفسير "في صيغة السؤال نستخدم أم وليس أو".


samiha.had

قواعديا أم خطأ لان" أم "للاستفهام المنفي كأن نقول سواء عليهم أأنذرتهم أم لم تنذرهم و الصواب هو" أو "للتخيير بين شيئين


Ameralnase1

أو هي الأصح الرجاء تصحيحها


ibrahim-1999

ما الخطأ اذا كتبت ميونخ بدلا عن بايرن؟


SamirShaker

بايرن، التي تُعرف أيضاً ببافاريا باللغة العربية، هي إحدى الولايات الإتحادية (Bundesland) الست عشرة التي تُكوّن ألمانيا وعاصمتها ميونخ. إن كتبت ميونخ بدلاً عن بايرن كأنك كتبت بيروت بدلاً عن لبنان!


0Hwt5

مافهمت معنى كلمة بايرن هي ثالث مرة بتجي بالخيارات وما استعملها عشان مابعرف معنها باللغة العربية وهية مكتوبة باللغة العربية


Hasseeb

اخي ماتعرف فريق (بايرين مونشن) ؟ هي بايرين مدينه في ألمانيا وبس


waleedmalk

او ، ام : هذا نفس الشيء لماذا خطأ!!!


mVlH16

او ياجماعه


gamedice

أو أم نفس المعنى طوروا التطبيق رجاء


Najwa7641

او هي الاصح


WaqasAhmed140198

بايرن أو النمسا


WaqasAhmed140198

بايرن أو بافاريا


WaqasAhmed140198

بايرن أم بافاريا


Khalil640155

بايرن او النمسا. نفس الشي .


WaqasAhmed140198

بافاريا أو النمسا حسبها البرنامج خطأ علي


XiwiAbdul-

ما الفرق بين أم و أو ؟


HindGaze

او مثل أم


Hani816643

يجب أن يكون تطوير هذا البرنامج من أساسيات القائمين عليه فقد أشار كثيرٌ من المستخدمين الى أخطاء جمة ومع ذلك استجابتكم للتصحيح تكاد تكون معدومة وهذا مؤشر له دلالات عدة أهمها عدم حرص المطوِّر على ترقية هذا البرنامج وإيضا إستخفافكم بآراء المستخدمين اللذين يطالبون بالتصحيح وأنا لا أتكلم هنا عن هذا المثال فحسب بل على الكثير منها. أما هنا فكلمة oder تصح ( أم ) و ( أو ) حتى و إن جاءت بصيغة السؤال بمعنى أنه يصح القول بايرن أو النمسا؟ كمثال عند السؤال: هل أتيت بالحافلة أو سيراً على الأقدام؟ أتذهب مع أباك أو مع أخاك؟ تحب أن تشرب عصير أو ماء؟ وكثيرٌ من الأمثلة التي تؤكد صحة كلمة أو عند ( السؤال ) للتمييز بين شيئين اثنين أو اختيار احداها. بالمختصر لقد عملتم برنامج أكثر ما يقال عنه بأنه جيد لكنه لا يرتقي الى مرتبة أعلى عالأقل حالياً ليصار الى تدارك هذه الأخطاء ودمتم.

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.