"Ihr esst."

الترجمة:أنتم تأكلون.

April 24, 2016

15 تعليقًا


wQrU4

انا ich انت du هو er هو (للمحايد) es هي sie نحن wir انتم ihr حضرتك sie هم/هن sie
ازا حابين تتعلموا ألماني روحوا على خالد بوظان على اليوتيوب المدرس السوري كتير شاطر هاي نصيحتي


abdalrhman580637

خالد بوظان بعلمك قواعد هاد البرنامج بعلمك افعال وكلمات


MohammedSy2

Ihr يعني هم


e-nawar

لا. Ihr تستخدم للمخاطب الجمع أي "أنتم" أو "أنتن"


GheethAlkh

ihr بتجي بمعنى (أنت)


MahmoudMaher00

انا كتبت اجابة "انتم تأكلون" وحسبوها خطأ !!


EidAlmoham

إجابتك الآن مقبولة في البرنامج. في حال وجود أخطاء الرجاء ارسال تقرير بالخطأ. هذا سيساعد على تطوير البرنامج.


lolo115822

ياريت حدي يكتبلنا كل الضمائر


lolo115822

عم بنسى الضمائر ع طول


Helenhisso

هون مو واتس او شي تاني حتا تكتب الو اخي هون مشان ايزا يكون سوال تعلق

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ