"Sie essen."

الترجمة:هم يأكلون.

April 24, 2016

17 تعليقًا


AdelKoli

هم يأكلون ، وتأتي ايضا بصيغة الإحترام: حضرتك تأكل ، او حضرتِك تأكل ، او حضرتكوم تأكلون


Dalaal146999

كيف تاتي بصيغة الاحترام والفعل بحالة الجمع مع الضميرSie هم


FatemaKadh

لا sie تعتي هم ايضا


AlyMhmd

شو رايكن نعمل كروب ع الواتس لنتلعم سوا


Alaa39

ايي او على أي موقع ثاني .. ياريت فيه دردشة هنا ،^،


MohammadRa101962

لما بكون sie حرف s صغير معنى الجملة هي تاكل، اما لما بكون Sie حرف S كبير هم يأكلون او للاحترام .


KhalidKhal53251

Sie الاحترام لاتأتي بأول الجملة


sherin706564

مافيش غلط بس البرنامج مش شارح الموضوع كويس


sumaia.tu

هم ياكلون


3FiM1

هم يأكلون


Dalaal146999

هذه Sie ليست للاحترام بل هي ضمير هم وجاء بعدها فعل والجملة هم ياكلون


Alaa39

مافهمتش حاجة ؛(

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.