"Sie essen."

الترجمة:هم يأكلون.

April 24, 2016

17 تعليقًا


AdelKoli

هم يأكلون ، وتأتي ايضا بصيغة الإحترام: حضرتك تأكل ، او حضرتِك تأكل ، او حضرتكوم تأكلون

August 27, 2016

Dalaal146999

كيف تاتي بصيغة الاحترام والفعل بحالة الجمع مع الضميرSie هم

February 25, 2018

FatemaKadh

لا sie تعتي هم ايضا

August 2, 2016

AlyMhmd

شو رايكن نعمل كروب ع الواتس لنتلعم سوا

January 14, 2017

AnghamMzhe

✌✌

January 5, 2018

Alaa39

ايي او على أي موقع ثاني .. ياريت فيه دردشة هنا ،^،

July 23, 2018

MohammadRa101962

لما بكون sie حرف s صغير معنى الجملة هي تاكل، اما لما بكون Sie حرف S كبير هم يأكلون او للاحترام .

June 7, 2017

KhalidKhal53251

Sie الاحترام لاتأتي بأول الجملة

December 8, 2017

MohammedSy2

في غلط

April 24, 2016

sherin706564

مافيش غلط بس البرنامج مش شارح الموضوع كويس

August 26, 2017

sumaia.tu

هم ياكلون

August 3, 2016

saidza1

في غلط

August 17, 2016

mohammad188861

في غلط

August 22, 2016

3FiM1

هم يأكلون

September 15, 2016

ibisch

ذس

December 12, 2017

Dalaal146999

هذه Sie ليست للاحترام بل هي ضمير هم وجاء بعدها فعل والجملة هم ياكلون

February 25, 2018

Alaa39

مافهمتش حاجة ؛(

July 23, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.