Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Sie essen."

Translation:هم يأكلون.

2 years ago

17 Comments


AdelKoli

هم يأكلون ، وتأتي ايضا بصيغة الإحترام: حضرتك تأكل ، او حضرتِك تأكل ، او حضرتكوم تأكلون

1 year ago

Dalal146999

كيف تاتي بصيغة الاحترام والفعل بحالة الجمع مع الضميرSie هم

5 months ago

FatemaKadh

لا sie تعتي هم ايضا

2 years ago

AlyMhmd

شو رايكن نعمل كروب ع الواتس لنتلعم سوا

1 year ago

AnghamMzhe

✌✌

7 months ago

Alaa39

ايي او على أي موقع ثاني .. ياريت فيه دردشة هنا ،^،

3 weeks ago

MohammadRa101962

لما بكون sie حرف s صغير معنى الجملة هي تاكل، اما لما بكون Sie حرف S كبير هم يأكلون او للاحترام .

1 year ago

KhalidKhal53251

Sie الاحترام لاتأتي بأول الجملة

8 months ago

MohammedSy2

في غلط

2 years ago

sherin706564

مافيش غلط بس البرنامج مش شارح الموضوع كويس

11 months ago

sumaia.tu

هم ياكلون

2 years ago

saidza1

في غلط

2 years ago

mohammad188861

في غلط

1 year ago

3FiM1

هم يأكلون

1 year ago

ibisch

ذس

8 months ago

Dalal146999

هذه Sie ليست للاحترام بل هي ضمير هم وجاء بعدها فعل والجملة هم ياكلون

5 months ago

Alaa39

مافهمتش حاجة ؛(

3 weeks ago