"Sie essen."

الترجمة:هم يأكلون.

منذ سنتين

17 تعليقًا


AdelKoli
AdelKoli

هم يأكلون ، وتأتي ايضا بصيغة الإحترام: حضرتك تأكل ، او حضرتِك تأكل ، او حضرتكوم تأكلون

منذ سنتين

Dalaal146999

كيف تاتي بصيغة الاحترام والفعل بحالة الجمع مع الضميرSie هم

منذ 7 أشهر

FatemaKadh

لا sie تعتي هم ايضا

منذ سنتين

AlyMhmd

شو رايكن نعمل كروب ع الواتس لنتلعم سوا

منذ سنة واحدة

AnghamMzhe

✌✌

منذ 9 أشهر

Alaa39

ايي او على أي موقع ثاني .. ياريت فيه دردشة هنا ،^،

منذ شهرين

MohammadRa101962

لما بكون sie حرف s صغير معنى الجملة هي تاكل، اما لما بكون Sie حرف S كبير هم يأكلون او للاحترام .

منذ سنة واحدة

KhalidKhal53251

Sie الاحترام لاتأتي بأول الجملة

منذ 10 أشهر

MohammedSy2

في غلط

منذ سنتين

sherin706564

مافيش غلط بس البرنامج مش شارح الموضوع كويس

منذ سنة واحدة

sumaia.tu

هم ياكلون

منذ سنتين

saidza1

في غلط

منذ سنتين

mohammad188861

في غلط

منذ سنتين

3FiM1

هم يأكلون

منذ سنتين

ibisch

ذس

منذ 10 أشهر

Dalaal146999

هذه Sie ليست للاحترام بل هي ضمير هم وجاء بعدها فعل والجملة هم ياكلون

منذ 7 أشهر

Alaa39

مافهمتش حاجة ؛(

منذ شهرين
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.