1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Les filles mangent des bague…

"Les filles mangent des baguettes."

الترجمة:البنات يأكلن مخبوزات فرنسية.

April 25, 2016

12 تعليقًا


AnwarTabic

كيف هي هده الجملة


Mohammed570312

البنات يآكلن مخبوزات ..ويين الخطأ


UOyA9

ماهو جمع ابنة هل هو الابنات لم اسمع بها مطلقا


hossamomd

جمع بنت هو بنات


UOyA9

الولد ياكل والبنت تاكل


MohamedBen196322

Les baguettes تعني نوع من الخبز يكون طويل وليس مخبوزات فرنسية


ZinebBakbi

Les baguattes تعني نوع من المخبوزات الفرنسية


2Y083

باكيط هههههه طويل بحال باكيط هههههههه


GHbA18

Les baguettes ليس معناها مخبوزات فرنسيه ماهذا؟


ZinebBakbi

ما إسمها إذا؟


douae262554

لو كنتم قد اضفتم اخر الجملة françaises لاضفت فرنسية


khadija386006

ils ont marqué une faute même s'il n y a pas de faute

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.