"Les filles mangent des baguettes."

الترجمة:البنات يأكلن مخبوزات فرنسية.

April 25, 2016

18 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Mohammed570312

البنات يآكلن مخبوزات ..ويين الخطأ


BouchraAti2

عندهم خطأ مو لازم نكتب فرنسية


Karima838178

نعم عندهم خطأ


AnwarTabic

كيف هي هده الجملة


OsIO841

كلمةbaguettes تعني مخبوزات فرنسيه كلمة باكملها


UOyA9

ماهو جمع ابنة هل هو الابنات لم اسمع بها مطلقا


hossamomd

جمع بنت هو بنات


UOyA9

الولد ياكل والبنت تاكل


MohamedBen196322

Les baguettes تعني نوع من الخبز يكون طويل وليس مخبوزات فرنسية


ZinebBakbi

Les baguattes تعني نوع من المخبوزات الفرنسية


2Y083

باكيط هههههه طويل بحال باكيط هههههههه


GHbA18

Les baguettes ليس معناها مخبوزات فرنسيه ماهذا؟


ZinebBakbi

ما إسمها إذا؟


douae262554

لو كنتم قد اضفتم اخر الجملة françaises لاضفت فرنسية


selma855442

وين الخطأ


Ayah7assan

"الفتيات ياكلن مخبوزات فرنسيه "فين الغلط فى اجابتى اوقات les filles اترجمها البنات تتحسب غلط ولما اترجمها فتيات برضو غلط


FatihaSail

هل لديك باستا بدون تحميل جوده الفيديو كليب يوتيوب

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.