"Genau."

الترجمة:بالضبط.

April 25, 2016

26 تعليقًا


mokhtaro67

تماما" = بالضبط


lamaghalia2

بدي صديق اتنافس بعخ


Frzat78

Ja, hast du Lust?


Frzat78

Wie kann ich dich finden?


naser167678

كيف يعني


Ameer40030

انا بنافسك


Aya048A7

كيف نتنافس مع بغض من وين او شو هي الطريقة لنتنافس


naser167678

بالظبط قال لا بالضبط مش عارفين بالظبط هي الصحيحة


lana134216

انا بدي اتعلم الألمانية لأن لدي اختبار


lana134216

انا بعرف شوي


AnassKasti

اجابتك خطا


UqpX14

Genau بالضبط


WDKO18

Genau it means exactly

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.