Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"أنا لا أريد عطلة!"

Translation:Ich will keinen Urlaub!

2 years ago

5 Comments


DeutschDeu

Kein لنفي الاسماء فقط Nicht لنفي الافعال والصفات

2 years ago

MuhanadMah

لماذا لايمك ان نستخدم الاداة 'nicht' للنفي بدل الأداة "kein "

2 years ago

Abdallah483556

بحسب معلوماتي nicht تستخدم لنفي الأفعال وkein لنفي الأسماء

2 years ago

huda171613

Nicht لنفي افعال الكينونة مثل bin,اما kein تنفي باقي الافعال

1 year ago

huda171613

لماذا keinen ...n .هل لان الاجازة جمع!!!

1 year ago