دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"أنا لا أريد عطلة!"

الترجمة:Ich will keinen Urlaub!

منذ سنتين

5 تعليقات


DeutschDeu

Kein لنفي الاسماء فقط Nicht لنفي الافعال والصفات

منذ سنتين

MuhanadMah
MuhanadMah

لماذا لايمك ان نستخدم الاداة 'nicht' للنفي بدل الأداة "kein "

منذ سنتين

Abdallah483556

بحسب معلوماتي nicht تستخدم لنفي الأفعال وkein لنفي الأسماء

منذ سنتين

huda171613

Nicht لنفي افعال الكينونة مثل bin,اما kein تنفي باقي الافعال

منذ سنة واحدة

huda171613

لماذا keinen ...n .هل لان الاجازة جمع!!!

منذ سنة واحدة