دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Du bist ein Mädchen."

الترجمة:أنت فتاة.

منذ سنتين

16 تعليقًا


AhmedMoham755716

يعني طفل او طفله طالما لم يبلغ يعامل كجنس تالت ( محايد) وبكدا متفرقش اداة التنكير او التعريف ؟

منذ سنتين

MohammadHa420351

Eine

منذ سنتين

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

جنس كلمة Mädchen في الألمانية محايد. ليس بالضرورة دائمًا أن يتبع جنس الاسم منطقًا ما تابعًا لمعنى الاسم.

منذ سنتين

AsmaSleman1

دائما ein ياخذ

منذ 5 أشهر

omar543434

صحيح لاكن كله eine صحيحه ايضا

منذ 3 أشهر

ReemAbrahe

Ein و Eine

منذ سنتين

Abdoomar7

كتير. درس جيد

منذ سنة واحدة

fathiSowil

ما معنى كلمة bin ؟ what's the meaning of "bin" in Germany?

منذ سنة واحدة

OtakuGr

I think that it means I be

منذ شهر واحد

Sadki_Omrane

لم أسمع كلمة Du جيدا ؟ ضننتها بو

منذ سنتين

nnoorNoor

ما الفرق بينهما

منذ سنتين

vezony1
vezony1

أنت فتاة.

منذ سنتين

ElafEzzatA

انت تكون فتاة

منذ سنتين

ZombieApoc

دوبست اين متشن ليش منستعمل اداة Mädchen

منذ سنة واحدة

joeywaller
joeywaller

لماذا ليس انتي فتاة

منذ 3 أشهر

Malik.Alsamri

U R a girl

منذ 10 أشهر