"Du bist ein Mädchen."

الترجمة:أنت فتاة.

April 25, 2016

21 تعليقًا


AhmedMoham755716

يعني طفل او طفله طالما لم يبلغ يعامل كجنس تالت ( محايد) وبكدا متفرقش اداة التنكير او التعريف ؟

August 22, 2016

MohammadHa420351

Eine

April 25, 2016

GunnyTunes

جنس كلمة Mädchen في الألمانية محايد. ليس بالضرورة دائمًا أن يتبع جنس الاسم منطقًا ما تابعًا لمعنى الاسم.

April 26, 2016

AsmaSleman1

دائما ein ياخذ

May 15, 2018

omar543434

صحيح لاكن كله eine صحيحه ايضا

June 27, 2018

Deutschlerner10

WhatsApp-Gruppe für Deutschlerner: https://chat.whatsapp.com/EZLVI1Ibu5K7t1Jx25OSP0

August 23, 2019

ReemAbrahe

Ein و Eine

July 18, 2016

Abdoomar7

كتير. درس جيد

November 11, 2016

Sadki_Omrane

لم أسمع كلمة Du جيدا ؟ ضننتها بو

July 7, 2016

nnoorNoor

ما الفرق بينهما

July 28, 2016

ElafEzzatA

انت تكون فتاة

September 24, 2016

ZombieApoc

دوبست اين متشن ليش منستعمل اداة Mädchen

March 28, 2017

AdilAbofah

لانو نكرة

August 6, 2019

fathiSowil

ما معنى كلمة bin ؟ what's the meaning of "bin" in Germany?

July 10, 2017

AdilAbofah

Bin فعل الكون بلغة العربية اي أكون

August 6, 2019

joeywaller

لماذا ليس انتي فتاة

July 14, 2018

vezony1

أنت فتاة.

September 12, 2016

Malik.Alsamri

U R a girl

November 26, 2017

nazumiChAn

Chucha no se nada

January 26, 2019

Ali311337

Du bist ein Mädchen

April 19, 2019

Youssef343707

فتاة او طفلة هو نفس الشيئ لماذا اعتبرت اجابتي خاطئة ؟

August 8, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.