Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Du bist ein Mädchen."

Translation:أنت فتاة.

0
2 years ago

15 Comments


AhmedMoham755716

يعني طفل او طفله طالما لم يبلغ يعامل كجنس تالت ( محايد) وبكدا متفرقش اداة التنكير او التعريف ؟

6
Reply1 year ago

MohammadHa420351

Eine

5
Reply2 years ago

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

جنس كلمة Mädchen في الألمانية محايد. ليس بالضرورة دائمًا أن يتبع جنس الاسم منطقًا ما تابعًا لمعنى الاسم.

12
Reply2 years ago

AsmaSleman1

دائما ein ياخذ

0
Reply3 months ago

omar543434

صحيح لاكن كله eine صحيحه ايضا

0
Reply1 month ago

ReemAbrahe

Ein و Eine

4
Reply2 years ago

Abdoomar7

كتير. درس جيد

2
Reply1 year ago

fathiSowil

ما معنى كلمة bin ؟ what's the meaning of "bin" in Germany?

2
Reply1 year ago

Sadki_Omrane

لم أسمع كلمة Du جيدا ؟ ضننتها بو

1
Reply2 years ago

nnoorNoor

ما الفرق بينهما

1
Reply2 years ago

vezony1
vezony1

أنت فتاة.

1
Reply1 year ago

ElafEzzatA

انت تكون فتاة

1
Reply1 year ago

ZombieApoc

دوبست اين متشن ليش منستعمل اداة Mädchen

1
Reply1 year ago

joeywaller
joeywaller

لماذا ليس انتي فتاة

1
Reply1 month ago

Malik.Alsamri

U R a girl

0
Reply8 months ago