1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Du bist ein Mädchen."

"Du bist ein Mädchen."

الترجمة:أنت فتاة.

April 25, 2016

30 تعليقًا


AhmedMoham755716

يعني طفل او طفله طالما لم يبلغ يعامل كجنس تالت ( محايد) وبكدا متفرقش اداة التنكير او التعريف ؟


GunnyTunes

جنس كلمة Mädchen في الألمانية محايد. ليس بالضرورة دائمًا أن يتبع جنس الاسم منطقًا ما تابعًا لمعنى الاسم.


AsmaSleman1

دائما ein ياخذ


omar543434

صحيح لاكن كله eine صحيحه ايضا


nnoorNoor

ما الفرق بينهما


ZombieApoc

دوبست اين متشن ليش منستعمل اداة Mädchen


AdilAbofah

لانو نكرة


fathiSowil

ما معنى كلمة bin ؟ what's the meaning of "bin" in Germany?


Lumaalsirha

I think that it means I be


AdilAbofah

Bin فعل الكون بلغة العربية اي أكون


hRsY18

اظن معناها اكون


ElafEzzatA

انت تكون فتاة


Abdoomar7

كتير. درس جيد


Sadki_Omrane

لم أسمع كلمة Du جيدا ؟ ضننتها بو


joeywaller

لماذا ليس انتي فتاة


Ali311337

Du bist ein Mädchen


dWi018

انت تكوني فتاة


dWi018

او انت تكونين فتاة ايهما الاصح


Youssef343707

فتاة او طفلة هو نفس الشيئ لماذا اعتبرت اجابتي خاطئة ؟


SakuraSan178808

هاي كيفكم مين عندو أنستاغرام تابعوني على الأنستاغرام إذا شفتو تعليقي تابعوني Sakura_113san


A.Elbukhari

لماذا ليست Eine


Malak510928

Du bist ein Mädchen


IrZyQ7

سنحاول حفظها

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.