1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Nicht alle Kinder mögen Äpfe…

"Nicht alle Kinder mögen Äpfel."

الترجمة:ليس جميع الأطفال يحبون تفاح.

April 25, 2016

15 تعليقًا


VS6m2

اطفال تعني kinder اما الأولاد تعني junge حسب الأعمار مابين 10وا18


nahrb1

أريد المساعدة


wQrU4

ليس كل الاولاد يحبون التفاح


HussainAra

اطفال او اولاد نفس الشي (kinder) وفي شي اسمو فتيان او فتية بكون اكبر من الاطفال لسن البلوغ (junge) والفتايات (mädchen)


PrinceSsYumna

التحدي يقوي التعلم

انضمو إلى تحدي اللغة في برنامج دولينجو .

(في أسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي )

كود النادي : Y6BPCN


hasn753170

اريد مساعده


GunnyTunes

ما المشكلة؟


XXSaria

اخي انا من متابعينك من برنامج دولينجو اخي عندي سؤال انت مستواك في البرنامج 13 في اللغة الالمانية وسؤالي هو هل البرنامج فادك في الحديث العام مع الالمان؟


WWRNaruto

صح السؤال مو موجه الي بس افيدك _ طبعا طبعا يفيد لان هو ينطيك كلمات وجمل ف طبيعي كلمات رح تكثر عندك الله يسعدك


MohamdHoms2

طيب ليش مااجا ﻵرتكل مع ﻵطفال بهل الجملة


jaziehraha

ليس جميع الاطفال يحبون تفاح


Dalaal146999

ليس كل الاطفال يحبون التفاح


SamSy9

ليس جميع الأطفال يحبون التفاح

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.