"Nicht alle Kinder mögen Äpfel."

الترجمة:ليس جميع الأطفال يحبون تفاح.

April 25, 2016

15 تعليقًا


VS6m2

اطفال تعني kinder اما الأولاد تعني junge حسب الأعمار مابين 10وا18

August 2, 2016

nahrb1

أريد المساعدة

August 26, 2016

wQrU4

ليس كل الاولاد يحبون التفاح

December 20, 2016

HussainAra

اطفال او اولاد نفس الشي (kinder) وفي شي اسمو فتيان او فتية بكون اكبر من الاطفال لسن البلوغ (junge) والفتايات (mädchen)

March 3, 2017

PrinceSsYumna

التحدي يقوي التعلم

انضمو إلى تحدي اللغة في برنامج دولينجو .

(في أسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي )

كود النادي : Y6BPCN

March 4, 2017

hasn753170

اريد مساعده

April 25, 2016

GunnyTunes

ما المشكلة؟

April 26, 2016

Saria-suke

اخي انا من متابعينك من برنامج دولينجو اخي عندي سؤال انت مستواك في البرنامج 13 في اللغة الالمانية وسؤالي هو هل البرنامج فادك في الحديث العام مع الالمان؟

April 18, 2017

WWRNaruto

صح السؤال مو موجه الي بس افيدك _ طبعا طبعا يفيد لان هو ينطيك كلمات وجمل ف طبيعي كلمات رح تكثر عندك الله يسعدك

June 16, 2017

S0imqnAli
December 7, 2016

S0imqnAli

kuten

December 7, 2016

MohamdHoms2

طيب ليش مااجا ﻵرتكل مع ﻵطفال بهل الجملة

April 24, 2017

jaziehraha

ليس جميع الاطفال يحبون تفاح

January 29, 2018

Dalaal146999

ليس كل الاطفال يحبون التفاح

February 28, 2018

SamSy9

ليس جميع الأطفال يحبون التفاح

May 14, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.