1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She is like my daughter."

"She is like my daughter."

الترجمة:إنها مثل ابنتي.

April 26, 2016

34 تعليقًا


basharalas1

كتبت ( تشبه ابنتي ) وطلع خطأ


ectZ2

اظن ان :- تشبه تعنى =look like اما like = تعنى مثل


Andreas100762

هنا like بمعنى مثل وليس بمعنى تحب و لملاحظة الفرق يوجد is بمعنى ان الكلمة يلي بعدها ليست فعل بل اسم خاصة لايوجد s لكلمة like و التي يجب ان تكون likes اذا كانت فعل


almsir

انها تحب ابنتي


mohammedadel90

like لها اكثر من معني ومنهم " تحب ومثل ويعجب و.... "


AbdallahAl243838

اذا الكلمة خطأ كيف الصح


mohammedadel90

ليه محطش likes مكان like رغم الفاعل she


Emanhussein1

لانه وضع is وعندما نوصف شخص يجب أن نضع is للمفرد are للجمع


aishaahmed166218

لا انها صحيحه


OsamaGhale

اذا اردنا كتابة هي تحب ابنتي كيف تنكتب


1Majeda

تكتب بالمضارع البسيط، she likes my daughter


Basmalabot1

She likes my daughter


aziza646220

ليش غلط اجابتي


Basmalabot1

She likes my daughter هي تحب ابنتي She is like my daughter هي مثل ( تشبه ) ابنتي


mawada.15

like تترجم لمثل؟؟


Noof383313

She is like my daughter كيف تصير هي كابنتي !!


Noof383313

مع العلم كتبت هي تحب ابنتي وطلع خطا !


abeer648208

لان الshe في بعدةis


MarwaMohmm3

متى تجي like احب ومتى تجي مثل


anas85546

اذا كانت she likes فهي فعل بمعنى تحب واذا كانت she is like فهي صفة بمعنى تشبه


ammar0992234894

انها تشبه ابنتي


0gJQ3

الاجابة صحيحه


sara265245

هى تشبه ابنتي


YaccineZeg

لماذا (مثل ابنتي) وليس( تحب ابنتي) ؟


Leen.mustafa

هي تشبه ابنتي لماذا خطأ؟؟


[مستخدم حسابه معطّل]

    She is like my daughter


Abdelrahim414000

    الصحيح: هي مثل ابنتي و ليس انها مثل ابنتي.


EsraaAboha1

    اخر جملةصعب الفظها daughter


ninSLMvN

    هون like ما اجت فعل اجت اسم بمعنى مثل ال s بنحطها لما ييجي like فعل بعد اسم مفرد


lolo357775

    انا كتبت انها تشبه ابنتي طلعت صح

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.