"We are hungry."

الترجمة:نحن جائعون.

April 26, 2016

37 تعليقًا


ahmedalhar576051

نحن جائعون


Fahad249665

القائمون على الترجمة العربية لابد أن يصححوا الكثير من المصطلحات و الكلمات و الجمل. لأن في اللغة العربية نستطيع أن نكتب اكثر من كلمة واحدة لمعنى واحد. جزاك الله خير


MuhammadShehata

ترجمتها: نحن جوعى. احتسبها اجابة صحيحة، وقال: ترجمة أخرى نحن جائعون.


Snvc4

والله ماني فاهم الجمله من الاساس


sihame1992

ماهو الفرق بين جائعون وجائعين بالانجليزية


2ijR4

المقلوبة اكلة شاميلة بيتنجان و رز


zakaria168474

تعلوا هذا القروب لنتعلم الانجليزيه XUPVC2 طبعاً كلها بالكابِتل


4Je74

وين القروب؟


Rnoo397820

انا كتبت انت جائع طلع صح


7amzaNamir

ممكن نحن جوعا مثلا


HhWR2

انا اباكل لي نوتيلا مع توست والله اني جاوعانه ههههههههه


elhaka1

نحن جائعون


kanzy567

نحن جائعين احتسبها صح بس قالى هناك خطا فى اجابتك


12khalil

انا كتب نحن جائعون وقال لي اجابة خطا الجواب الصحيح هو نحن جائعون


xtRM9

حلو البرنامج


Hoda123456

نحنو نموت من الجوع


m15nina

we are hungry ..نحن جائعون


YasirWas

لا ماذا نضع الare بعد we


mohammedel207659

نحن جائعون


adnanGhaleb

نحن جائعون
او جائعون


X6cq13

نحن جائعون


YasirWas

لماذا نضع الare بعد الwe


j8z11

We hungry نحن جاعون areهاي شنو مخلينهه ارجو الرد


areearee1

انا بقول نحن جائعون بس بيقولى غلط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.