"We are hungry."

الترجمة:نحن جائعون.

منذ سنتين

27 تعليقًا


ahmedalhar576051

نحن جائعون

منذ سنتين

aaaaaa872038

We are hongre

منذ سنة واحدة

MuhammadShehata

ترجمتها: نحن جوعى. احتسبها اجابة صحيحة، وقال: ترجمة أخرى نحن جائعون.

منذ سنتين

sara916522

اصبت

منذ سنتين

7amzaNamir

ممكن نحن جوعا مثلا

منذ سنة واحدة

2ijR4

المقلوبة اكلة شاميلة بيتنجان و رز

منذ سنة واحدة

HhWR2

انا اباكل لي نوتيلا مع توست والله اني جاوعانه ههههههههه

منذ سنتين

snds541278

ههههه

منذ سنة واحدة

88i.5
منذ سنة واحدة

Rnoo397820

انا كتبت انت جائع طلع صح

منذ سنتين

Snvc4

والله ماني فاهم الجمله من الاساس

منذ سنتين

AhmedElhal17

هههههههه

منذ سنة واحدة

khaldon965867

نحن جائعون

منذ سنة واحدة

ads560450

بعد انا

منذ سنتين

Noorah564767

انا مو جوعانة لأني قبل شوي اكلت مقلوبة

منذ سنتين

elhaka1

نحن جائعون

منذ سنة واحدة

kanzy567

نحن جائعين احتسبها صح بس قالى هناك خطا فى اجابتك

منذ سنة واحدة

zakaria168474

تعلوا هذا القروب لنتعلم الانجليزيه XUPVC2 طبعاً كلها بالكابِتل

منذ سنة واحدة

12khalil

انا كتب نحن جائعون وقال لي اجابة خطا الجواب الصحيح هو نحن جائعون

منذ سنة واحدة

xtRM9

حلو البرنامج

منذ سنة واحدة

Hoda123456

نحنو نموت من الجوع

منذ 10 أشهر

Fahad249665

القائمون على الترجمة العربية لابد أن يصححوا الكثير من المصطلحات و الكلمات و الجمل. لأن في اللغة العربية نستطيع أن نكتب اكثر من كلمة واحدة لمعنى واحد. جزاك الله خير

منذ 9 أشهر

m15nina

we are hungry ..نحن جائعون

منذ 8 أشهر

3NsY4

مين من سورية من سودان من الصين من العراق من اليمن من مصر من روسية من ايران يتابع من جميع انحاء العالم اليحب الله يتابع

منذ 7 أشهر

3NsY4

والله والله والله وراس ابوي كمان لتابع لشخصية فراتية تابع لا تنسى انك حلفت

منذ 7 أشهر

Rapc7

.

منذ 7 أشهر

sihame1992

ماهو الفرق بين جائعون وجائعين بالانجليزية

منذ شهر واحد

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.