"Ich bin neunzehn."

الترجمة:عمري تسع عشرة عاماً.

April 26, 2016

6 تعليقات


yahyakaka

تعني . أنا تسعة عشر
Ich bin neunzehn الجملة الصحيح Ich bin neunzehn Jahre alt


Hasanabusalam

ليس بالضرورة أن نكتب Jahre alt


mohamedkh6

كلامك صحيح قواعديا ... ولكن اصطلاحيا معنى الجملة باللغة الالمانية انه يدل على العمر حسب مفهومهم ....


Hallo893197

جميل الكلام ولكن بما أن دولينغو برنامج تعليم اللغة الألمانية؟


MohamedEma948043

انا عندي تسعة عشر عاماً.. ليه غلط


sozan944989

هنا ترجمه حرفيه. يلا عدوها

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.