"Ich bin neunzehn."

الترجمة:عمري تسع عشرة عاماً.

April 26, 2016

5 تعليقات


yahyakaka

تعني . أنا تسعة عشر
Ich bin neunzehn الجملة الصحيح Ich bin neunzehn Jahre alt

August 18, 2016

Hasanabusalam

ليس بالضرورة أن نكتب Jahre alt

September 10, 2018

mohamedkh6

كلامك صحيح قواعديا ... ولكن اصطلاحيا معنى الجملة باللغة الالمانية انه يدل على العمر حسب مفهومهم ....

November 26, 2016

Hallo893197

جميل الكلام ولكن بما أن دولينغو برنامج تعليم اللغة الألمانية؟

February 7, 2017

MohamedEma948043

انا عندي تسعة عشر عاماً.. ليه غلط

May 21, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.