1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Niemand ist perfekt."

"Niemand ist perfekt."

الترجمة:لا أحد كامل.

April 26, 2016

14 تعليقًا


VS6m2

لا الجملة هيك صحيحة مابي داعي

June 25, 2016

SalahEdinA1

طيب وين اداة النفي بالجمله ممكن تخبرونا

August 20, 2016

MohammedAz457756

Niemand تعني لا احد بدون اداة النفي salah

September 11, 2016

nadeenalbon

ما الفرق بين niemand , keiner ؟

September 15, 2016

Alaa_Taljbini

الفرق بين "niemand , keiner" هو أنه "keiner" تستخدم للحديث عن مجموع مثلاً (Keiner ist perfekt) أي لا أحد كامل في هذه المجموعة مثلاً مجموعة طلاب أو مجموعة في العمل. أما "niemand" فهي تتحدث عن كل الكون أي (Niemand ist perfekt) أي لا أحد كامل في هذا العالم.

أتمنى أن تكون الإجابة واضحة.

August 28, 2017

nadeenalbon

اشكرك

October 29, 2017

Suadba

طيب كيف بدنا نميز بين أحد أو لا أحد !! بتاخد المعنايين

October 29, 2016

Ahmad524552

Niemand ist perfekt

April 11, 2017

XXSaria

شباب ما ترجمة ض.الرفع في اللغة الالمانية؟ ارجو المساعدة

April 18, 2017

Malik.Alsamri

صحيح ... مافي حدا كامل

October 18, 2017

Baraa802099

Niemand ist perfekt

January 15, 2018

khalilwalo.

يجوز ليس من احد كامل

August 6, 2019

Tasneem788587

لا أحد مثال تصلح

October 29, 2019

HajarTheby

Niemand ist perfekt außer mir

November 3, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.