"Wir sind zusammen."

الترجمة:نحن سوياً.

April 27, 2016

6 تعليقات


1aaF2

نحن سويا ، نحن مع بعضنا البعض .... كلها بنفس المعنى !!

April 27, 2016

SamirShaker

إجابتك صحيحة. في المرّة المقبلة الرجاء الضغط على زر "الإبلاغ عن مشكلة" ثم إختيار "يجب أن تُقبَل إجابتي" لكي يطّلع على إجابتك القيمون على البرنامج وإضافتها إلى مجموعة الإجابات الصحيحة في حال صوابها و بالتالي مساعدتهم على تحسين البرنامج تدريجياً وشكراً.

May 18, 2016

ibrahimlolo

ادا بتحب بنت بتحسن تقولها

July 21, 2016

ibrahimlolo

هي الجملة الها اكثر من معنى ادا الواحد بيحب بنت بيقول هي الجملة كمان

July 21, 2016

VS6m2

اي صح

August 8, 2016

tOmatO_1515

تقريبا القائمون علي منهج الألمانية العربية لا يعلمون شيئا عن فعل يكون وفعل يملك كلما كتبت يكون لتترجم sein ومشتقاته أو يملك لhaben ومشتقاته يعطي إجابة خاطئة لا أدري كيف لا يتوقعون إجابة ك نحن "نكون" معا

April 10, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.