Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Wir sind zusammen."

Translation:نحن سوياً.

0
2 years ago

5 Comments


1aaF2
1aaF2

نحن سويا ، نحن مع بعضنا البعض .... كلها بنفس المعنى !!

1
Reply2 years ago

SamirShaker
SamirShaker

إجابتك صحيحة. في المرّة المقبلة الرجاء الضغط على زر "الإبلاغ عن مشكلة" ثم إختيار "يجب أن تُقبَل إجابتي" لكي يطّلع على إجابتك القيمون على البرنامج وإضافتها إلى مجموعة الإجابات الصحيحة في حال صوابها و بالتالي مساعدتهم على تحسين البرنامج تدريجياً وشكراً.

3
Reply2 years ago

ibrahimlolo

ادا بتحب بنت بتحسن تقولها

1
Reply2 years ago

ibrahimlolo

هي الجملة الها اكثر من معنى ادا الواحد بيحب بنت بيقول هي الجملة كمان

1
Reply2 years ago

VS6m2

اي صح

1
Reply2 years ago