"Wir sind zusammen."

الترجمة:نحن سوياً.

April 27, 2016

9 تعليقات


1aaF2

نحن سويا ، نحن مع بعضنا البعض .... كلها بنفس المعنى !!


SamirShaker

إجابتك صحيحة. في المرّة المقبلة الرجاء الضغط على زر "الإبلاغ عن مشكلة" ثم إختيار "يجب أن تُقبَل إجابتي" لكي يطّلع على إجابتك القيمون على البرنامج وإضافتها إلى مجموعة الإجابات الصحيحة في حال صوابها و بالتالي مساعدتهم على تحسين البرنامج تدريجياً وشكراً.


ibrahimlolo

ادا بتحب بنت بتحسن تقولها


ibrahimlolo

هي الجملة الها اكثر من معنى ادا الواحد بيحب بنت بيقول هي الجملة كمان


tOmatO_1515

تقريبا القائمون علي منهج الألمانية العربية لا يعلمون شيئا عن فعل يكون وفعل يملك كلما كتبت يكون لتترجم sein ومشتقاته أو يملك لhaben ومشتقاته يعطي إجابة خاطئة لا أدري كيف لا يتوقعون إجابة ك نحن "نكون" معا


4aVP8

نحن نكون سويا ! ما المشكله ؟!


NejiMrade

Wir sind zusamme im bett


NejiMrade

أنشألله

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.