"Wir sind zusammen."

الترجمة:نحن سوياً.

منذ سنتين

5 تعليقات


1aaF2
1aaF2

نحن سويا ، نحن مع بعضنا البعض .... كلها بنفس المعنى !!

منذ سنتين

SamirShaker
SamirShaker

إجابتك صحيحة. في المرّة المقبلة الرجاء الضغط على زر "الإبلاغ عن مشكلة" ثم إختيار "يجب أن تُقبَل إجابتي" لكي يطّلع على إجابتك القيمون على البرنامج وإضافتها إلى مجموعة الإجابات الصحيحة في حال صوابها و بالتالي مساعدتهم على تحسين البرنامج تدريجياً وشكراً.

منذ سنتين

ibrahimlolo

ادا بتحب بنت بتحسن تقولها

منذ سنتين

ibrahimlolo

هي الجملة الها اكثر من معنى ادا الواحد بيحب بنت بيقول هي الجملة كمان

منذ سنتين

VS6m2

اي صح

منذ سنتين
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.