"Nous sommes leurs filles."

الترجمة:نحن بناتهم .

April 27, 2016

7 تعليقات


fatixa2

هل leurs تعني هم

April 27, 2016

zahraboutebza

انا لم افهم تركيب هذه الجملة

September 20, 2016

salaheddine002

We are their dauthers بالإنغليزي

October 12, 2016

salaheddine002

Leurs هي صفة للملكية تعني أشياء ملكهم leur تعني شيء واحد ملكهم Leurs filles= بناتهم،leur fille =بنتهم

October 12, 2016

zahraboutebza

merci

October 16, 2016

loubna2004

نعمleursتعني هم بلا شك

October 14, 2016

abdomarrok

نحن فتياتهم

January 27, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.