1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Nous sommes leurs filles."

"Nous sommes leurs filles."

الترجمة:نحن بناتهم .

April 27, 2016

7 تعليقات


fatixa2

هل leurs تعني هم


zahraboutebza

انا لم افهم تركيب هذه الجملة


salaheddine002

We are their dauthers بالإنغليزي


salaheddine002

Leurs هي صفة للملكية تعني أشياء ملكهم leur تعني شيء واحد ملكهم Leurs filles= بناتهم،leur fille =بنتهم


loubna2004

نعمleursتعني هم بلا شك


abdomarrok

نحن فتياتهم

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.