دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Nous sommes leurs filles."

الترجمة:نحن بناتهم .

منذ سنتين

7 تعليقات


fatixa2

هل leurs تعني هم

منذ سنتين

zahraboutebza

انا لم افهم تركيب هذه الجملة

منذ سنة واحدة

salaheddine002

We are their dauthers بالإنغليزي

منذ سنة واحدة

salaheddine002

Leurs هي صفة للملكية تعني أشياء ملكهم leur تعني شيء واحد ملكهم Leurs filles= بناتهم،leur fille =بنتهم

منذ سنة واحدة

zahraboutebza

merci

منذ سنة واحدة

loubna2004

نعمleursتعني هم بلا شك

منذ سنة واحدة

abdomarrok

نحن فتياتهم

منذ سنة واحدة