1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "إنها تعتصر يدي."

"إنها تعتصر يدي."

الترجمة:Sie drückt mir die Hand.

April 27, 2016

14 تعليقًا


mohmad865365

Sie drückt meine Hand هكذا صح برأيي


ebtisam94128

الجملة غلط تركيبا مو صح


Abdallah483556

هل من الممكن أن يشرح أحد ما الجملة الألمانية؟


MostafaZak16

يوجد بعض المشاكل في هذا البرنامج. نرجو التصليح


RaidMohamm2

لايوجد ارتكل مع كلمة يد !!!


D.HachemZa

لماذا اضيف ال die


Immad20

اعتقد الجملة خطأ mir Hand وليس die لأن التعبير خطأ يعني بدك تسمحلنا فيها حتى بالأماني تقيلة اللفظ هي تعتصر اليد مش حلوة


qVyC19

الجملة خطأ Sie drückt meine Hand


zekibashir

الجملة الألمانية خطأ وترجمتها( هي تعصرتي اليد) والأصح Sie drückt meine Hand


BMWK8

???? لماذا mir


BMWK8

رجاء غيروا الجملة ..أو أعيدوا صياغتها


BMWK8

الأصح .. Sie drükt meine Hand . يقابلها بالعربية هي تعصر يدي . و ليس إنها ..


Fayez903167

يمكن ان تعني يدي (الاثنتين، بالجمع)

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.