"Je l'ai."

الترجمة:أنا أملكه.

منذ سنتين

8 تعليقات


iyoub133

اتمنى تشرحوا ' je l'ai' اكثر من فضلكم .. وشكرا

منذ سنتين

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

تعني je انا و الفعل ai يعني املك او لدي او عندي و الحرف l ضمير متصل يعود على شيء مثل العربية ه او ها يعني الجملة كلها انا املكه

منذ سنتين

iyoub133

shokraan

منذ سنتين

WawaWiwi1

Merci de votre aide

منذ سنة واحدة

MohammedNBIGA

Mérci bq mon frère algérien

منذ 10 أشهر

A-slam
A-slam

انا لدي منها

منذ سنتين

Nour-eddin907879

أختي ممكن كتاب لي أخدتي منه القاعدة جزاك الله خيرا

منذ سنة واحدة

Hadjer_G

في النطق كيف افرق بين je lis وبين je l ai

منذ شهر واحد
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.