"Je l'ai."

الترجمة:أنا أملكه.

April 28, 2016

8 تعليقات


Hadjer_G

في النطق كيف افرق بين je lis وبين je l ai


iyoub133

اتمنى تشرحوا ' je l'ai' اكثر من فضلكم .. وشكرا


ELKHANSSA

تعني je انا و الفعل ai يعني املك او لدي او عندي و الحرف l ضمير متصل يعود على شيء مثل العربية ه او ها يعني الجملة كلها انا املكه


WawaWiwi1

Merci de votre aide


MohammedNBIGA

Mérci bq mon frère algérien


Nour-eddin907879

أختي ممكن كتاب لي أخدتي منه القاعدة جزاك الله خيرا


AlaaEsam20

اعطوني هذا المثال بس بالجمع عشان افهم اكثر

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.