"Je l'ai."

الترجمة:أنا أملكه.

April 28, 2016

7 تعليقات


iyoub133

اتمنى تشرحوا ' je l'ai' اكثر من فضلكم .. وشكرا

April 28, 2016

ELKHANSSA

تعني je انا و الفعل ai يعني املك او لدي او عندي و الحرف l ضمير متصل يعود على شيء مثل العربية ه او ها يعني الجملة كلها انا املكه

April 28, 2016

iyoub133

shokraan

April 29, 2016

WawaWiwi1

Merci de votre aide

September 28, 2017

MohammedNBIGA

Mérci bq mon frère algérien

November 25, 2017

Hadjer_G

في النطق كيف افرق بين je lis وبين je l ai

September 18, 2018

Nour-eddin907879

أختي ممكن كتاب لي أخدتي منه القاعدة جزاك الله خيرا

October 10, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.