"Die Pizza schmeckt gut."

الترجمة:البيتزا طعمها جيد.

April 28, 2016

8 تعليقات


MahmoudAlHowari

مذاقها و طعمها لهما نفس المعنى

April 28, 2016

RahmaAteia

يمكن كتابتها البيتزا لذيذة

June 21, 2016

AhmadAboYa1

Die pizza schmeckt lecker

August 15, 2016

mazinalmsc

Die Pizzt schmeckt gut

July 30, 2016

mohmd369147

يجب ان تكون ترجمتها البيتزا طعمها جيد وليس حلو

June 14, 2016

mazinalmsc

كاتبتها بيتزا طعمة جيد

July 29, 2016

karamDawli

Die pizza schmeckt ist gut لماذا لم نستخدم ist؟

August 28, 2016

AhmadAbdullah1

رائع و جيد نفس المعنى

October 2, 2016
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.