1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Die Pizza schmeckt gut."

"Die Pizza schmeckt gut."

الترجمة:البيتزا طعمها جيد.

April 28, 2016

12 تعليقًا


MahmoudAlHowari

مذاقها و طعمها لهما نفس المعنى


RahmaAteia

يمكن كتابتها البيتزا لذيذة


AhmadAboYa1

Die pizza schmeckt lecker


mazinalmsc

Die Pizzt schmeckt gut


alaa_ben_mahmoud

لماذا البيتزا جيدة الطعم خاطئة !!!⁦ ⁦⁦:-\⁩


mohmd369147

يجب ان تكون ترجمتها البيتزا طعمها جيد وليس حلو


mazinalmsc

كاتبتها بيتزا طعمة جيد


karamDawli

Die pizza schmeckt ist gut لماذا لم نستخدم ist؟


AhmadAbdullah1

لأن مافيك تترجم من العربي حرفيا . Schmecht هي تصريف الفعل schmecken و الفاعل هو البيتزا و ترجمة الفعل حرفيا عالعربي )تُذِيق) .. فيك تستخدم كلمة lecker ك صفة مع ist .

Die Pizza schmeckt gut

او

Die .Pizza ist lecker


AhmadAbdullah1

رائع و جيد نفس المعنى


rana479437

البيتزا طعمها جيد


UqpX14

Schmeckt شميكت طعمها

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.