"Die Pizza schmeckt gut."

الترجمة:البيتزا طعمها جيد.

منذ سنتين

8 تعليقات


MahmoudAlHowari

مذاقها و طعمها لهما نفس المعنى

منذ سنتين

RahmaAteia

يمكن كتابتها البيتزا لذيذة

منذ سنتين

AhmadAboYa1

Die pizza schmeckt lecker

منذ سنتين

mazinalmsc

Die Pizzt schmeckt gut

منذ سنتين

mohmd369147

يجب ان تكون ترجمتها البيتزا طعمها جيد وليس حلو

منذ سنتين

mazinalmsc

كاتبتها بيتزا طعمة جيد

منذ سنتين

karamDawli

Die pizza schmeckt ist gut لماذا لم نستخدم ist؟

منذ سنتين

AhmadAbdullah1

رائع و جيد نفس المعنى

منذ سنتين
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.