"Die Löffel"

الترجمة:الملاعق

April 28, 2016

8 تعليقات


reslanalhabasch

الملاعق

April 28, 2016

ismail909321

الخواشيك جمع خاشوكة هههههههه

July 22, 2017

DaraMousa

الملاعق

May 24, 2016

sidra96

الملاعق

August 18, 2016

mohamad983383

الملاعق صحححححح يا مسؤول البرنامج

December 23, 2017

diyY8

جمع ام مفرد

December 26, 2017

Mo.sadeya

جمع لانه الارتكل تبعها der هون مكتوب الارتكل die يعني جمع

December 27, 2018

3li9far

يجب ألا تقبل إجابتي (الملعقة)..

July 8, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.