"J'aime les frites."

الترجمة:أنا أحب البطاطس المقلية.

April 28, 2016

11 تعليقًا


zzzzz56

لماذا لانقول البطاطس فقط

January 27, 2017

ELKHANSSA

البطاطس = Le pomme de terre
البطاطس المقلية = Les frites

February 9, 2017

zzzzz56

شكرااا على الملاحظة

February 11, 2017

khader.alhowari

Le pomme تعني التفاح ارجوا توضيح الفكره لمعنى البطاطس وشكرا

April 11, 2017

rihabaddou1

Desole j'ai pas entendu que t'elle dit??

August 5, 2017

saydesayeg

اغلقي الموبايل واعيدي فتحه فياتي الصوت واضحا

April 14, 2018

lona_12

لماذا اذا كتبت بطاطس تقول لي لديك خطاء هيجائي

September 30, 2017

ELKHANSSA

لأنك نسيت ال التعريف

September 30, 2017

lona_12

merci

September 30, 2017

zahirmuzah

هل بصح ان نترجمها احب المشويات؟؟!

August 29, 2018

MohamedElH317497

البطاطة ليس بخطأ هجائي و إنما هي العربية الفصحى بينما البطاطس هي لغة محلية للبنان و بعض البلدان

February 28, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.