"J'aime les frites."

الترجمة:أنا أحب البطاطس المقلية .

منذ سنتين

11 تعليقًا


zzzzz56

لماذا لانقول البطاطس فقط

منذ سنتين

ELKHANSSA
Mod

البطاطس = Le pomme de terre
البطاطس المقلية = Les frites

منذ سنتين

zzzzz56

شكرااا على الملاحظة

منذ سنتين

khader.alhowari

Le pomme تعني التفاح ارجوا توضيح الفكره لمعنى البطاطس وشكرا

منذ سنة واحدة

rihabaddou1

Desole j'ai pas entendu que t'elle dit??

منذ سنة واحدة

saydesayeg

اغلقي الموبايل واعيدي فتحه فياتي الصوت واضحا

منذ 10 أشهر

lona_12

لماذا اذا كتبت بطاطس تقول لي لديك خطاء هيجائي

منذ سنة واحدة

ELKHANSSA
Mod

لأنك نسيت ال التعريف

منذ سنة واحدة

lona_12

merci

منذ سنة واحدة

zahirmuzah

هل بصح ان نترجمها احب المشويات؟؟!

منذ 6 أشهر

MohamedElH317497

البطاطة ليس بخطأ هجائي و إنما هي العربية الفصحى بينما البطاطس هي لغة محلية للبنان و بعض البلدان

منذ أسبوع واحد
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.