"Nous aimons."

الترجمة:نحن نحب.

April 29, 2016

24 تعليقًا


mohamed735424

فى الفرنسية حاجة اسمها laison يعنى الربط يربط الكلمة الاولى بالثانية


A-Y-A1

لماذا لم نكتب aimeons مثل mangeons


AmineHadji1

من المفروض، لا يكتب الe أبدًا. لكن في mangeons إذا لا نكتب الe تصبح mangons وتنطق (مانكو).


A-Y-A1

شكرااااا


WahidaDrid

هناك ❌خطأ لكن انا احب دولينجو


sogood.f

لماذا نطق (s) فى nous


MORADZEGAAR

لاننطق Sننطق نو فقط


Bouzianeb0

(s) حرفs إلى الجمع


nina_silina

بعد ال s في nous يوجد حرف متحرك فتقرا z اقرا الملاحظات


hadilsella

ال s تنطق z لما يكون بعدها حرف من حروف العلة (a, i, e...etc)


k0gc2

لماذا الفرنسية صعبة


Angela714883

الفرنسيه ولا اسهل بس انت بصتصعبها انا كمان ما عندي قدرات ظاهره في الفرنسيه بس اتعلم علشان اصير محترفه فيها


lDVb4

لا تقولوا أن اللغة الفرنسية وحدها مفيدة بل جميع اللغات!


CQEN13

أي حاج فلسفة


HamlaouiZa

شكرا.جزيلا.لهذه.النصيحة


madNZI

pui aime le francait


oumeimabou1

متعبة فعلا


4rX45

انا بعرف اللفة الفرنسية بس عم كمل معلوماتي بس انت عم تصعبها


manal892278

أعرف جميع الأسئلة لكنني لا أعرف كيف أربط بينهم


Nadjia394880

On entends NOUS AVONS et vous ecrivez NOUS AIMONS (AUCUN SENS ENTRE LES DEUX MOTS)


CQEN13

يعني ليش الحكي يلي مالهو لزمة خلص بس أنتو سألوا بعضكم عن الاستفسارات ما أجباري تفتحوا جريدة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.