دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Nous aimons."

الترجمة:نحن نحب .

منذ سنتين

22 تعليقًا


mohamed735424

فى الفرنسية حاجة اسمها laison يعنى الربط يربط الكلمة الاولى بالثانية

منذ سنتين

k0gc2

لماذا الفرنسية صعبة

منذ سنة واحدة

Angela714883

الفرنسيه ولا اسهل بس انت بصتصعبها انا كمان ما عندي قدرات ظاهره في الفرنسيه بس اتعلم علشان اصير محترفه فيها

منذ سنة واحدة

sogood.f

لماذا نطق (s) فى nous

منذ سنتين

MORADZEGAAR

لاننطق Sننطق نو فقط

منذ سنة واحدة

nina_silina

بعد ال s في nous يوجد حرف متحرك فتقرا z اقرا الملاحظات

منذ سنتين

hadilsella

ال s تنطق z لما يكون بعدها حرف من حروف العلة (a, i, e...etc)

منذ سنة واحدة

Bouzianeb0

(s) حرفs إلى الجمع

منذ سنتين

nazeerkassar

نحن نحب غير مكتملة المعنى بالعربية فهي تحتاج الى مضاف اليه نحن نحب اللعب مثلا أما كلمة محبون فتعني أن من صفتنا الحب المطلق

منذ سنتين

nina_silina

nous aimons la français

منذ سنتين

djomana2006

il parle avke moi

منذ سنة واحدة

YjI43

Tu as une faute :avec

منذ شهرين

djomana2006

عندي الحق ولا لا

منذ سنة واحدة

nina_silina

avec c'est pas (avke)
il parle avec moi

منذ سنة واحدة

azizhamdao1

نحن نحب

منذ سنة واحدة

lDVb4

لا تقولوا أن اللغة الفرنسية وحدها مفيدة بل جميع اللغات!

منذ سنة واحدة

HamlaouiZa

شكرا.جزيلا.لهذه.النصيحة

منذ سنة واحدة

A-Y-A1

لماذا لم نكتب aimeons مثل mangeons

منذ سنة واحدة

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

من المفروض، لا يكتب الe أبدًا. لكن في mangeons إذا لا نكتب الe تصبح mangons وتنطق (مانكو).

منذ سنة واحدة

A-Y-A1

شكرااااا

منذ سنة واحدة

mouade9

so good

منذ 11 شهرًا

madNZI

pui aime le francait

منذ 8 أشهر

المناقشات ذات الصلة