"Nous aimons."

الترجمة:نحن نحب.

April 29, 2016

26 تعليقًا


mohamed735424

فى الفرنسية حاجة اسمها laison يعنى الربط يربط الكلمة الاولى بالثانية

May 12, 2016

sogood.f

لماذا نطق (s) فى nous

April 29, 2016

MORADZEGAAR

لاننطق Sننطق نو فقط

December 8, 2016

Bouzianeb0

(s) حرفs إلى الجمع

May 11, 2016

nina_silina

بعد ال s في nous يوجد حرف متحرك فتقرا z اقرا الملاحظات

October 4, 2016

hadilsella

ال s تنطق z لما يكون بعدها حرف من حروف العلة (a, i, e...etc)

July 13, 2017

azizhamdao1

نحن نحب

January 27, 2017

k0gc2

لماذا الفرنسية صعبة

March 6, 2017

Angela714883

الفرنسيه ولا اسهل بس انت بصتصعبها انا كمان ما عندي قدرات ظاهره في الفرنسيه بس اتعلم علشان اصير محترفه فيها

June 21, 2017

lDVb4

لا تقولوا أن اللغة الفرنسية وحدها مفيدة بل جميع اللغات!

June 5, 2017

HamlaouiZa

شكرا.جزيلا.لهذه.النصيحة

June 7, 2017

A-Y-A1

لماذا لم نكتب aimeons مثل mangeons

August 1, 2017

AmineHadji1

من المفروض، لا يكتب الe أبدًا. لكن في mangeons إذا لا نكتب الe تصبح mangons وتنطق (مانكو).

August 1, 2017

A-Y-A1

شكرااااا

August 2, 2017

mouade9

so good

November 3, 2017

madNZI

pui aime le francait

February 14, 2018

oumeimabou1

متعبة فعلا

October 20, 2018

4rX45

انا بعرف اللفة الفرنسية بس عم كمل معلوماتي بس انت عم تصعبها

March 1, 2019

manal892278

أعرف جميع الأسئلة لكنني لا أعرف كيف أربط بينهم

March 15, 2019

Nadjia394880

On entends NOUS AVONS et vous ecrivez NOUS AIMONS (AUCUN SENS ENTRE LES DEUX MOTS)

April 22, 2019

nazeerkassar

نحن نحب غير مكتملة المعنى بالعربية فهي تحتاج الى مضاف اليه نحن نحب اللعب مثلا أما كلمة محبون فتعني أن من صفتنا الحب المطلق

May 17, 2016

nina_silina

nous aimons la français

October 4, 2016

djomana2006

il parle avke moi

November 6, 2016

YjI43

Tu as une faute :avec

July 29, 2018

djomana2006

عندي الحق ولا لا

November 6, 2016

nina_silina

avec c'est pas (avke)
il parle avec moi

November 7, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.