"IchgebemeinenKatzenWasser."

الترجمة:أنا أعطى قططي ماءً.

منذ سنتين

12 تعليقًا


Ruya521698

مابعرف ليش دائما تقارنون باللغة العربية لكل لغة خصوصيتها يعني يلي بيسير بالعربي مو بالضرورة يسير بالالماني

منذ سنة واحدة

JalalShnga

انا اعطي لقطتي الماء

منذ سنة واحدة

AlexanderG342990

داتيف هي الجملة فيها خطا الصح Ich gab meiner Katze Wasser

منذ 3 أشهر

Eman146297

قطتي

منذ أسبوع واحد

Eman146297

اذا جمع قططي

منذ أسبوع واحد

khaleddiwa

انا اعطي ماء لقططي هيك بتصير مجرور

منذ سنتين

Wo2o2
Wo2o2

قطتي... بالتاء وليس الطاء

منذ سنتين

solin215658

بالتاء تصبح مفرد أما قططي تصبح جمع والجملة Dativ هنا أتى في حالة الجمع

منذ 8 أشهر

Ax6G3

نتا همتا عطيط ماء لقططتك

منذ سنة واحدة

AltinawiSa

هذا داتيف بحالة الجمع

منذ سنة واحدة

TalalElMir

أنا أعطي لقطي الماء....... أليس الشيء نفسه؟

منذ 10 أشهر

solin215658

هنا داتيف بحالة جمع لذا لايجوز ان نكتب قطتي بل قططي

منذ 8 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.