"Ich gebe meinen Katzen Wasser."

الترجمة:أنا أعطى قططي ماءً.

April 29, 2016

12 تعليقًا


Ruya521698

مابعرف ليش دائما تقارنون باللغة العربية لكل لغة خصوصيتها يعني يلي بيسير بالعربي مو بالضرورة يسير بالالماني

December 20, 2016

JalalShnga

انا اعطي لقطتي الماء

September 10, 2017

AlexanderG342990

داتيف هي الجملة فيها خطا الصح Ich gab meiner Katze Wasser

September 2, 2018

Eman146297

قطتي

November 30, 2018

Eman146297

اذا جمع قططي

November 30, 2018

khaleddiwa

انا اعطي ماء لقططي هيك بتصير مجرور

June 30, 2016

Wo2o2

قطتي... بالتاء وليس الطاء

October 20, 2016

solin215658

بالتاء تصبح مفرد أما قططي تصبح جمع والجملة Dativ هنا أتى في حالة الجمع

March 27, 2018

Ax6G3

نتا همتا عطيط ماء لقططتك

November 11, 2017

AltinawiSa

هذا داتيف بحالة الجمع

December 2, 2017

TalalElMir

أنا أعطي لقطي الماء....... أليس الشيء نفسه؟

January 13, 2018

solin215658

هنا داتيف بحالة جمع لذا لايجوز ان نكتب قطتي بل قططي

March 27, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.