Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Ich gebe meinen Katzen Wasser."

Translation:أنا أعطى قططي ماءً.

0
2 years ago

9 Comments


Ruya521698

مابعرف ليش دائما تقارنون باللغة العربية لكل لغة خصوصيتها يعني يلي بيسير بالعربي مو بالضرورة يسير بالالماني

2
Reply1 year ago

Wo2o2
Wo2o2

قطتي... بالتاء وليس الطاء

1
Reply1 year ago

solin215658

بالتاء تصبح مفرد أما قططي تصبح جمع والجملة Dativ هنا أتى في حالة الجمع

0
Reply4 months ago

JalalShnga

انا اعطي لقطتي الماء

1
Reply11 months ago

khaleddiwa

انا اعطي ماء لقططي هيك بتصير مجرور

0
Reply2 years ago

Ax6G3

نتا همتا عطيط ماء لقططتك

0
Reply9 months ago

AltinawiSa

هذا داتيف بحالة الجمع

0
Reply8 months ago

TalalElMir

أنا أعطي لقطي الماء....... أليس الشيء نفسه؟

0
Reply7 months ago

solin215658

هنا داتيف بحالة جمع لذا لايجوز ان نكتب قطتي بل قططي

0
Reply4 months ago