1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Ich gebe meinen Katzen Wasse…

"Ich gebe meinen Katzen Wasser."

الترجمة:أنا أعطى قططي ماءً.

April 29, 2016

13 تعليقًا


Ruya521698

مابعرف ليش دائما تقارنون باللغة العربية لكل لغة خصوصيتها يعني يلي بيسير بالعربي مو بالضرورة يسير بالالماني


JalalShnga

انا اعطي لقطتي الماء


AlexanderG342990

داتيف هي الجملة فيها خطا الصح Ich gab meiner Katze Wasser


Eman146297

اذا جمع قططي


khaleddiwa

انا اعطي ماء لقططي هيك بتصير مجرور


Wo2o2

قطتي... بالتاء وليس الطاء


solin215658

بالتاء تصبح مفرد أما قططي تصبح جمع والجملة Dativ هنا أتى في حالة الجمع


Ax6G3

نتا همتا عطيط ماء لقططتك


AltinawiSa

هذا داتيف بحالة الجمع


TalalElMir

أنا أعطي لقطي الماء....... أليس الشيء نفسه؟


solin215658

هنا داتيف بحالة جمع لذا لايجوز ان نكتب قطتي بل قططي


Immad20

الشرح بين قطتي وقططي لأن بالالمانية يوجد Dativ اشرحو لنا الفرق لو سمحتم للمعرفة وليس للاحتجاج

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.