"Sie trinken Bier."

الترجمة:هم يشربون بيرة.

منذ سنتين

8 تعليقات


JohnMax8

مافهمت جعة يعني بيرة

منذ سنتين

love4ever1

تشرب بيرة

منذ سنتين

SamirShaker
SamirShaker

تشرب بيرة = Sie trinkt Bier مع t عوضاً عن en.

منذ سنتين

asmaazemo

هيااا مش Sie معناها هي ازاي هو مجوبها ب معني انت ؟!

منذ سنتين

SamirShaker
SamirShaker

يمكن أن تعني sie "هي"، "هم" أو "أنت" بإستعمال مهذب. عندما تأتي sie بمعنى "هي"، يتصرف الفعل بطريقة مختلفة. هي تشرب = sie trinkt هم يشربون = sie trinken أنت تشرب = حضرتك تشرب = Sie trinken

يمكن التفريق بين "هم" و "أنت" بالإستعمال المهذب بحسب سياق الكلام أم بإستعمال الحرف الكبير S بالكتابة، Sie عوضاً عن sie.

منذ سنتين

BasharAlFa3

بيرة هي جعة

منذ سنتين

RuaaJalou

نعم البيرة هي جعة

منذ سنة واحدة

Hasanabusalam

هم يشربون جعة

منذ 6 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.