Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Sie trinken Bier."

Translation:هم يشربون بيرة.

2 years ago

8 Comments


JohnMax8

مافهمت جعة يعني بيرة

1 year ago

love4ever1

تشرب بيرة

2 years ago

SamirShaker
SamirShaker

تشرب بيرة = Sie trinkt Bier مع t عوضاً عن en.

2 years ago

asmaazemo

هيااا مش Sie معناها هي ازاي هو مجوبها ب معني انت ؟!

2 years ago

SamirShaker
SamirShaker

يمكن أن تعني sie "هي"، "هم" أو "أنت" بإستعمال مهذب. عندما تأتي sie بمعنى "هي"، يتصرف الفعل بطريقة مختلفة. هي تشرب = sie trinkt هم يشربون = sie trinken أنت تشرب = حضرتك تشرب = Sie trinken

يمكن التفريق بين "هم" و "أنت" بالإستعمال المهذب بحسب سياق الكلام أم بإستعمال الحرف الكبير S بالكتابة، Sie عوضاً عن sie.

2 years ago

BasharAlFa3

بيرة هي جعة

1 year ago

RuaaJalou

نعم البيرة هي جعة

1 year ago

Hasanabusalam

هم يشربون جعة

3 months ago