"Sie trinken Bier."

الترجمة:هم يشربون بيرة.

April 30, 2016

9 تعليقات


HammadiSYR

مافهمت جعة يعني بيرة


love4ever1

تشرب بيرة


SamirShaker

تشرب بيرة = Sie trinkt Bier مع t عوضاً عن en.


asmaazemo

هيااا مش Sie معناها هي ازاي هو مجوبها ب معني انت ؟!


SamirShaker

يمكن أن تعني sie "هي"، "هم" أو "أنت" بإستعمال مهذب. عندما تأتي sie بمعنى "هي"، يتصرف الفعل بطريقة مختلفة. هي تشرب = sie trinkt هم يشربون = sie trinken أنت تشرب = حضرتك تشرب = Sie trinken

يمكن التفريق بين "هم" و "أنت" بالإستعمال المهذب بحسب سياق الكلام أم بإستعمال الحرف الكبير S بالكتابة، Sie عوضاً عن sie.


BasharAlFa3

بيرة هي جعة


RuaaJalou

نعم البيرة هي جعة


Hasanabusalam

هم يشربون جعة


issa745569

هم يشربو جعة الترجمة فيها غلط

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.