"Sie trinken Bier."

الترجمة:هم يشربون بيرة.

April 30, 2016

8 تعليقات


JohnMax8

مافهمت جعة يعني بيرة

November 21, 2016

love4ever1

تشرب بيرة

April 30, 2016

SamirShaker

تشرب بيرة = Sie trinkt Bier مع t عوضاً عن en.

May 7, 2016

asmaazemo

هيااا مش Sie معناها هي ازاي هو مجوبها ب معني انت ؟!

July 28, 2016

SamirShaker

يمكن أن تعني sie "هي"، "هم" أو "أنت" بإستعمال مهذب. عندما تأتي sie بمعنى "هي"، يتصرف الفعل بطريقة مختلفة. هي تشرب = sie trinkt هم يشربون = sie trinken أنت تشرب = حضرتك تشرب = Sie trinken

يمكن التفريق بين "هم" و "أنت" بالإستعمال المهذب بحسب سياق الكلام أم بإستعمال الحرف الكبير S بالكتابة، Sie عوضاً عن sie.

July 29, 2016

BasharAlFa3

بيرة هي جعة

August 19, 2016

RuaaJalou

نعم البيرة هي جعة

January 5, 2017

Hasanabusalam

هم يشربون جعة

May 15, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.