1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Wie komme ich zum Bahnhof?"

"Wie komme ich zum Bahnhof?"

الترجمة:كيف أقدم إلى محطة القطار؟

April 30, 2016

15 تعليقًا


TBFT1

ارجو الرد
فعل komme معناه يأتي
لماذا هنا جاء بمعنى يذهب


marksman003

الجملة ليست كيف أذهب إلى محطة القطار. بل كيف أصل إلى محطة القطار، أو كيف أبلغ محطة القطار. طبعا الجملة تأخذ نفس معنى الذهاب إلى محطة القطار، الاختلاف فقط في الصياغة. الفعل Kommen يأتي بمعنى يأتي، يصل ويبلغ أيضا بترجمة الفعل إلى اللغة الانكليزية سيعطي نفس المعاني

come, arrive, get and reach.


Abdurrazak2

كيف آتي الى محطة القطار


Abdurrazak2

في خطأ لغوي بالجملة


AlanAli1990

الكلمة الصحيحة هي Abkommen بمعنى يصل وكان لازم يحطو القسم الاول في أخر الجملة ab


marksman003

قصدك Ankommen


fthefthe

Ja das ist richtig ankommen nicht Abkommen


mem625

مثلما جاء في التعليقات السابقة هناك خطأ في الترجمة


AhmadDamou

انضموا لنادي König ♔ الشيفره PFNZWU


fthefthe

هذا سؤال كيف اتيت الى المحطه القطار ربما هناك حوار في الهاتف و يقول له كيف اتيت الى Bahnhof هذا السؤال


ebtisam94128

يا جماعة حاطين بالترجمة كيف اقدم الى المحطة يعني فعلا فعل اقدم هو الاصح


MohamedEma948043

كيف يمكنني الوصول إلى محطة القطار


S44f

الجملة ليست أقدم إلي محطة القطار بل كيف اذهب أو أصل كما عال صديقي


WaqasAhmed140198

كيف أأتي ....

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.