"كيف حال أبيكم ؟"

الترجمة:Comment va votre papa ?

April 30, 2016

4 تعليقات


iyoub133

السلام عليكم.. لماذا اضافوا ''va'' و ماذا تعني؟؟ شكرا

April 30, 2016

ModyDj
Mod

الفعل يذهب Aller له العديد من الحالات ، والتي سوف تمر معك في هذا المنهج ، سنذكر لمحة توضيحية مبسطة عن الإستخدامات المتعددة لهذا الفعل :

1- يصرف في الزمن الحاضر عندما يكون لوحده بصيغة ذهب ، مثال :

Il va à la maison = هو يذهب إلى المنزل

2 - يستخدم كفعل مساعد لزمن المستقبل القريب ، وذلك للحديث عن حدثٍ من المتوقع أن يحدث قريباً ، مثال :

Il va écrire son devoir = هو سيكتب واجبه

3 - في حال اتصاله باسم الإستفهام Comment ، فإنه يدل على الحال :

Comment va-t-il ? = كيف حاله ؟

April 30, 2016

iyoub133

shokraan

April 30, 2016

Houssam466029

J'écris ton père ça va ?? C'est pas la même chose ??

July 25, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.