1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Les hommes sont calmes."

"Les hommes sont calmes."

الترجمة:الرجال هادئون.

April 30, 2016

23 تعليقًا


SalmanAbdu2

ما الفرق بين sommes و sont ومتى نستخدمهم


ModyDj
Mod

sont و sommes فعلي الكينونة ، بمعنى :

Il sont = هم يكونون

Nous sommes = نحن نكون

لكن في السياق العربي الأول ، يحجب عمل فعل الكينونة ، فنقول مباشرةً :

Les hommes sont calmes = الرجال هادئون

إن كنت جديد على اللغة الفرنسية ، فإنه ينبغي عليك حفظ النصائح والملاحظات كاملةً قبل السؤال عن أي شيء ، فإن كنت من مستخدمي التطبيق فإننا ننصحك بتغيير نمط دراستك من الهاتف النقال إلى الحاسوب لأن النصائح والملاحظات غير متاحة على الهواتف النقالة :)


Meryem471642

والذي ليس لديه حاسوب


FOFO_6.10

اسفه بس شو هية النصائح والملاحظات الي مو موجودة بالجوال لاني جديدة عالفرنسية وعالبرنامج كمان وانا بدي اتعلم الفرنسية للدراسة والبرنامج بيعلم ؟!؟؟؟


sarah.alga

لماذا لا نقول Les homme calmes بدون sont لقد كانت في اول الدرس بدون sont


hibaniaama

ما الفرق بين sommes وsontومتى مستخدمها


AmroAhmed12

اشكركم كثير سوف انتبه المرة القادمة


LolyAlworo

شكرا لكم سوف اتابع بهذه المعلومات


anas719042

و sont فعل être


Miral667001

اين الخطا


NourFawzi1

هو انا بس احس ان النطق صعب ولا ايه


X6oz4

أسوي صح يقول غلط


sondous446779

لا انت التي لديك خطء


hamza144469

Les hommes sont calme


nesrineche7

انا صحيحة و انتم حذفتم قلب


1QdO9

ما مهنى sont


i92Qy

أظن أن sont تعني على مثال على الطاولة توجد زه‍رة لكن إن كنت مخطءة أصلح لي


LailaCraft1

مش عرفا أنكلما


ZenabTahir

les hommes sont calmes الجاوب هو sont تتحول إلى leurs لأن leurs لأن هناك s لأنها جمع

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.