دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Les hommes sont calmes."

الترجمة:الرجال هادئون.

منذ سنتين

16 تعليقًا


SalmanAbdu2

ما الفرق بين sommes و sont ومتى نستخدمهم

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

sont و sommes فعلي الكينونة ، بمعنى :

Il sont = هم يكونون

Nous sommes = نحن نكون

لكن في السياق العربي الأول ، يحجب عمل فعل الكينونة ، فنقول مباشرةً :

Les hommes sont calmes = الرجال هادئون

إن كنت جديد على اللغة الفرنسية ، فإنه ينبغي عليك حفظ النصائح والملاحظات كاملةً قبل السؤال عن أي شيء ، فإن كنت من مستخدمي التطبيق فإننا ننصحك بتغيير نمط دراستك من الهاتف النقال إلى الحاسوب لأن النصائح والملاحظات غير متاحة على الهواتف النقالة :)

منذ سنتين

Miral667001

لماذا

منذ سنة واحدة

Meryem471642

والذي ليس لديه حاسوب

منذ 4 أشهر

FOFO_6.10

اسفه بس شو هية النصائح والملاحظات الي مو موجودة بالجوال لاني جديدة عالفرنسية وعالبرنامج كمان وانا بدي اتعلم الفرنسية للدراسة والبرنامج بيعلم ؟!؟؟؟

منذ 4 أسابيع

AmroAhmed12

اشكركم كثير سوف انتبه المرة القادمة

منذ سنة واحدة

anas719042

و sont فعل être

منذ سنة واحدة

LolyAlworo

شكرا لكم سوف اتابع بهذه المعلومات

منذ سنة واحدة

LolyAlworo

ميرسيي ♡♡

منذ سنة واحدة

sarah.alga

لماذا لا نقول Les homme calmes بدون sont لقد كانت في اول الدرس بدون sont

منذ سنة واحدة

Miral667001

اين الخطا

منذ سنة واحدة

nrlbZe

شكرا

منذ سنة واحدة

angelorule

البرنامج ده فعلا رائع بتعلم منه فرنساوى جميل جدا احسن من المدرس بكتير

منذ سنة واحدة

PXFD2

ممتاز

منذ 7 أشهر

irukahn

ما الفرق بين Les hommes calmes و Les hommes sont calmes

منذ شهرين

moad353966

إذا أضفت sont فإن ما بعدها سيكون خبرا وليس نعتا بخلاف إذا لم تضفها

منذ أسبوعين