"Les filles"

الترجمة:البنات

May 1, 2016

11 تعليقًا


SalmanAbdu2

كيف افرق في النطق بين الفرد والجمع مثلاً: Le fille Les filles Une fille Une filles

May 1, 2016

ELKHANSSA

خطأ--- la fille = لا في --- les filles =لي في ------- des filles =دي في -------- une fille = إن في

May 1, 2016

FatimaChad1

Ouï akrame

July 26, 2018

jumbo25hadjer

عندما يكون حرف s

October 26, 2016

FatimaChad1

مع A

July 26, 2018

FatimaChad1

Lafille

July 26, 2018

ftim730793

Ies filles

September 11, 2017

FatimaChad1

Les hommes

July 26, 2018

amer610122

فعلا ليش مو Les hommes ليش

August 26, 2018

amer610122

بس عرفت الحا لأن les hommes ما في اخرها s لان الاs للجمع

August 26, 2018

FatimaChad1

عندما sتتحو ل إلى A

July 26, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.