"Les filles"

الترجمة:البنات

May 1, 2016

12 تعليقًا


SalmanAbdu2

كيف افرق في النطق بين الفرد والجمع مثلاً: Le fille Les filles Une fille Une filles


ELKHANSSA

خطأ--- la fille = لا في --- les filles =لي في ------- des filles =دي في -------- une fille = إن في


jumbo25hadjer

عندما يكون حرف s


amer610122

فعلا ليش مو Les hommes ليش


FatimaChad1

عندما sتتحو ل إلى A


NizarElmay

قالو أدخل الجمل بالفرنسية


Aya733339

Amer610122 Hadak makan

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.