دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"أنا أعمل حاليا."

الترجمة:För ögonblicket arbetar jag.

منذ سنتين

6 تعليقات


ShadiAghar

كان الافضل ان تقول الان وتترجمها nu اما الترجمة للحظة وتكون نفس معنا حاليا فليست منطقية

منذ سنة واحدة

beerus963
beerus963

يوجد خطأ ما

منذ سنتين

DenUngeGubben
DenUngeGubben
Mod

.شكراً للمشاركة، لا يوجد خطأ يذكر في هذه الجملة.

كلمة ögonblick تعني لحظة.

För ögonblicket تعني حالياً أو في هذه اللحظة.

منذ سنتين

husamaboalaa

أنا ايضا اعتقد بوجود خطأ ما

منذ سنتين

RandaAa2

يوجد خطا بالترجمه Jag arbetar nu.

منذ 10 أشهر

Athraa198407

اكو خطا

منذ شهر واحد