دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"L'homme a un éléphant."

الترجمة:الرجل لديه فيل.

منذ سنتين

5 تعليقات


123saadkhatta

انا ترجمتها للرجل فيل اين الخطا ارجو الرد

منذ سنة واحدة

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

صحيح ... تمت الإضافة

منذ سنة واحدة

omar645892

الرجل الفيل

منذ 9 أشهر

younesazami

انا ترجمت. الرجل له فيل

منذ سنة واحدة

medovet
medovet

كان ليه اقتراح بس فى الموقع ان صوت الرجل ينطق الاسماء ال Masculineوصوت المرأه ينطق الاسماء الFeminine

منذ سنة واحدة