"L'homme a un éléphant."

الترجمة:الرجل لديه فيل.

May 1, 2016

7 تعليقات


123saadkhatta

انا ترجمتها للرجل فيل اين الخطا ارجو الرد

December 18, 2016

ELKHANSSA

صحيح ... تمت الإضافة

December 30, 2016

RaneemAkta

الرجل لديه فيل وممكن نفس المعنى

March 12, 2019

walid536548

L'L'auxiliaire avoir qui montre la possession donc l'homme a un éléphant
الرجل لديه فيل

September 9, 2019

omar645892

الرجل الفيل

December 11, 2017

younesazami

انا ترجمت. الرجل له فيل

December 30, 2016

medovet

كان ليه اقتراح بس فى الموقع ان صوت الرجل ينطق الاسماء ال Masculineوصوت المرأه ينطق الاسماء الFeminine

February 17, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.