1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Il est jeune, car c'est un g…

"Il est jeune, car c'est un garçon."

الترجمة:هو شاب، لأنه فتى.

May 2, 2016

7 تعليقات


hanen911339

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سبب = car ترجمة الجملة هو شاب لانه ولد (يقصدون هو شاب بسبب انه ولد ) ردد أستغفر الله العظيم وأتوب إليه


AlZhraa0sa

"هو صغير السن لانه صبى " لماذا لا تقبل


AymaneLamkhiar

هو شاب لأنه هذا ولد


AmineHadji1

لماذا أضفت (هذا)؟


Amer481464

بالفعل انا ايضاً اتسائل لماذا اضيفت كلمة C'est هذا ..؟ اتمنى الإجابة من المسؤولين المحترمين


SamaraBird

اعتقد car تعني ل مع c'est تصبح لانه


hanen911339

لا كلمة car بمفردها تعني بسبب او لأن

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.