1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: Duolingo
  4. >
  5. اريد التحدث مع أحد بالانجليزي…

https://www.duolingo.com/profile/R8Vb4

اريد التحدث مع أحد بالانجليزية اذا امكن للتطوير

اجراء محادثة باللغة الانجليزية تحت اجراء برنامج المصحح اللغوي وتصحيحه

May 3, 2016

13 تعليقًا


https://www.duolingo.com/profile/nor132

hello how are you
I am can speak English with you


https://www.duolingo.com/profile/ayahosny9

Hey . i am sorry for that but you can't use ( am+can) it is not correct , but say ( I can speak...) .thanks


https://www.duolingo.com/profile/R8Vb4

Of course welcome


https://www.duolingo.com/profile/0540362000

السلام ... في البداية مساء النور ان اعرف اتكلام باللغة الانجليزية بس مشكلتي ما اعرف اكتبة صح 


https://www.duolingo.com/profile/Rind11

عادي انتي اكتبي لأن مع الممارسه ستتحسن كتابتك ..


https://www.duolingo.com/profile/SonofherMother

تحتاج إلى متحدث لغته الاصلية الانجليزية ! لماذا لأنك ستتعلم اللغة الصحيحة أما من ليسته لغته الاصلية ستتعلم منه أخطاء وهو كذالك !


https://www.duolingo.com/profile/0540362000

من وجهت نظري لا فرق اذا كانت لغته اصلية ام لا لان الهدف هو تعلم وعلى قول المثل ( الضربة اللي ماتموت تعلم )

<pre> والى (R8Vb4) وان اسفة اذا رديت ومالي علقة بموضوع كله بس ....................؟؟؟ </pre>

https://www.duolingo.com/profile/hanan524302

انا بقالي فترة بتعلم اللغة من ديلنجو وكل ما اكتسب مهارات وكلمات عدم الممارسة تنسيها لي ياريت نقوم مع بعض بالتذكير من خلال مناقشات باللغة الانجليزية ولو بدائية كي نثبت الكلمات بالاذهان


https://www.duolingo.com/profile/ayahosny9

Of course the language will be easier with more practice so you can use any website like verbling. com i think it is awesome you can practice with a lot of people in it


https://www.duolingo.com/profile/bakkariaziz0

Hello friend! I will be always here if you need any help i can speak english very fluently

تعلم لغة في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.