"Pojkenätersinaäpplen."

الترجمة:يأكل الولد تفاحه.

منذ سنتين

7 تعليقات


KaamelAmura

الولد يأكل تفاحاته

منذ سنتين

obada.
obada.

تفاحه يعني تفاحاته جمع وليش مفرد تفاحه جمع -تفاحة مفرد

منذ سنتين

aalasheq

الجمع و المفرد ل التفاح هو نفسه ..لماذا الاجابة كانت للجمع Sina وليس للمفرد

منذ سنة واحدة

zyadalkadr

ليش صحي؟؟؟!!!!!!!

منذ سنة واحدة

Rafelasmar

يأكل الولد التفاحة

منذ 7 أشهر

Rafelasmar

يأكل الولد تفاحته.

منذ 7 أشهر

weamjam129

ليش كتبنا äpplen وليست äpplet

منذ 7 أشهر
تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.