1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: Swedish
  4. >
  5. "Pojken äter sina äpplen."

"Pojken äter sina äpplen."

الترجمة:يأكل الولد تفاحه.

May 3, 2016

9 تعليقات


KaamelAmura

الولد يأكل تفاحاته


obada.

تفاحه يعني تفاحاته جمع وليش مفرد تفاحه جمع -تفاحة مفرد


aalasheq

الجمع و المفرد ل التفاح هو نفسه ..لماذا الاجابة كانت للجمع Sina وليس للمفرد


zyadalkadr

ليش صحي؟؟؟!!!!!!!


Rafelasmar

يأكل الولد التفاحة


Rafelasmar

يأكل الولد تفاحته.


weamjam129

ليش كتبنا äpplen وليست äpplet


amar747845

ما فهمت كيف هيك


Boshra220441

ليش كتبنا sina مو لازم نكتب sitt

تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.