"أنا آكل موزة ."

الترجمة:Je mange une banane.

May 3, 2016

3 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


alsmayer

لماذا je mange de banane خاطئة ؟


ModyDj
Mod
Plus

الموز هو شيء معدود في اللغة الفرنسية لذلك نستخدم une كأداة نكرة :

Je mange une banane = أنا أكل موزة

ونستخدم معه La كأداة تعريف :

Je mange la banane = أنا أكل الموزة

de تستخدم في حالة النفي فقط :

Je n'ai mangé pas de banane = أنا ما أكلت موزة

يرجى مراجعة الملاحظة الرابعة في مهارة الغذاء ، في النصائح والملاحظات الخاصة بالدرس

إن كنت جديدة على اللغة الفرنسية ، فإنه ينبغي عليكِ حفظ النصائح والملاحظات كاملةً قبل السؤال عن أي شيء ، فإن كنتِ من مستخدمي التطبيق فإننا ننصحك بتغيير نمط دراستك من الهاتف النقال إلى الحاسوب لأن النصائح والملاحظات غير متاحة على الهواتف النقالة :)


alsmayer

شاكرة لك

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.