"Du trinkst Wasser."

الترجمة:أنت تشرب الماء.

May 3, 2016

8 تعليقات


MEK_444

انت تشرب المياه


Jakthami

الرجاء الإبلاغ عن الأجوبة المقترحة من خلال الضغط على صورة العَلم (الإبلاغ عن مشكلة) وليس من خلال المناقشة هنا ...


U6Q1

ليه كتبنا trinkst


mohammad97531

انا ich تاخذ e انا اشرب ich trinke انت du تاخذ st انت تشرب du trinkst هو er ياخذ t هو يشرب er trinkt


msherif428

طيب و trinken??


MuhamadAbd17

Trinken تسخدم للجمع مثال Sie trinken Wasser هم يشربون الماء


BodaAhmed15

لان Du تأخذ st


0Mew6

عشان تصريف فعل du راجع تصريف الافعل استاذ شحاته يوتيوب

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.