"Sie sind Männer."

الترجمة:هم يكونون رجال.

May 3, 2016

19 تعليقًا


wQrU4

لا sie مو بس للاناث تستخدم ل هن او هم بنصح الكل يدرس عند خالد بوظان على اليوتيوب المدرس السوري كتير شاطر انا جربت كتير مدرسين بس هاد يعطي العافية كتير شاطر ممتاز هو شرحو كتير ممتاز و بفهم و واضح {خالد بوظان}وهاي حرية شخصية انك تنئي الاستاز يلي بتفهم علي حبيت احكيلكو عن تجربتي منمكن تفيدكوا

December 17, 2016

marwanflo

صح الاستاذ خالد بوزان افضل مدرس قواعد للغة الالمانية على اليو تيوب

December 23, 2017

Fahed461665

شكرا

May 23, 2017

Hakem.ismail

المشكلة بالالفاظ .. انا جربت مدرسين عرب ... ما بيعطي متعة التعليم متل ما بيتلاقيها عن الالمان نفسهن

November 5, 2017

islamoow

حسب نهايه الفعل بعد sie تكتشف ماتكون ؟ هي او هم

June 7, 2016

mera520383

اللي فهمتوا أن بالجمع نستخدم الضمير المؤنث حتى لو كانوا رجال أو صبيان☺

July 6, 2017

MohammadKh179791

Er تعني هو Sie هي

May 31, 2016

OKre2

لماذا يضعون ال rولا تلفظ

August 5, 2016

Lorino4

لا بظن ان ال r بتنلفظ بس بتنلفظ غ

October 11, 2017

Rama895279

خالد بوظان شرحو ممتاز وبنصح الجميع فيه

March 26, 2018

WalidKoune

اصبعي الثانية لامست كلمة التحقق

January 5, 2017

eman674176

استخدمت sie للجمع رجل رجال

February 26, 2017

Maruan224715

لا فهمتها بالتأكيد لكن يبدو انني اتأخر في الاجابة او اسرع

August 17, 2017

shatha000

انا عملتها هم رجال و صح برده

October 30, 2017

wq78

صراحا البرنامج احيانا عم يطلعلي غلط الترجمي بلعربي

December 22, 2017

lolo67140

رىا

January 30, 2018

rdHJ3

Sie sind Männer هم رجل Sie ist eine Frau هي امراة هم: Si وبعدها Sind هي: Si وبعدها ist

February 3, 2018

lolo67140

hzz

February 3, 2018

lolo67140

.uz6

February 3, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.