1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Du kannst nicht "nein" sagen…

"Du kannst nicht "nein" sagen."

الترجمة:لا تستطيع أن تقول "لا".

May 3, 2016

26 تعليقًا


Wrqj4

اجبت بنفس الاجابه التي وضعها الكومبيوتر وتظهر ايقونة الجواب خطأ

May 30, 2017

SafaaAbd4

ماذا افعل دائما يعطي جواب خاطيء رغم اني اجيب بنفس الجواب المطلوب

October 21, 2017

Roony.can

نفس الاجابة ويطلع غلط

August 17, 2017

whitehorse10

أنت لا تستطيع أن تقول "لا".

من اللمكن جعل العبارة صحيحة أو صحيحة تقريباً بدل من جعلها خطأ.

لماذا وضع الضمير أنت ( Du )عند الترجمة يجعل العبارة خاطئة بالرغم من أن وضعه فى الجملة لا يغير معنى الجملة بل يجعلها أكثر إيضاحاً وتحديداً.

May 3, 2016

BrEQ5

انا اجوب بشكل صحيح لكن هي تعطيني انك تجاوب بشكل خاطئ ماالعمل وشكرا

April 28, 2017

HachemAmou

ارجوا من يهمه اﻻمر اصلاح الخطاء

October 11, 2017

alaaeddin01

"لا" هيك لازم تكتبوها لحتى يفهم هالغبي

July 28, 2017

Roony.can

ساعدونا على هل جهاز صح ويقول خطا

August 17, 2017

SamarAssaf4

الرجاء تصحيح الخطأ

September 19, 2017

SamarAssaf4

يرجى تصحيح الجواب

October 5, 2017

HachemAmou

ماهو الخلل في هذه الجملة

October 11, 2017

HachemAmou

انت ﻻ تستطيع ان تقول ﻻ

October 11, 2017

nadia961835

الجواب صحيح لماذا لم تقبلوه

November 20, 2019

HachemAmou

الجملة لها علمة كاملة .ملعيب في ذلك

October 13, 2017

HachemAmou

October 14, 2017

Adam488099

عند السمع البرنامج يلفظ(nichts) وعند الكتابة تظهر nicht Warum!!?

October 18, 2017

EmanYousry5

انا كتبت الاجابه صح وتقول خطا

January 2, 2018

EmanYousry5

طلعني من خطاكم ده اكتب كل مره اللي عاوزينه وتقولوا خطا

January 2, 2018

GhassanYou7

في مشكلة عندك دوو

July 30, 2018

PZTb4

كلمه لا ليست موجود عندي

December 13, 2018

Bassam477749

اضافه الضمير ليست خطأ ...لا في هذه الجمله ولا في غيرها...صححوا الخطاء واضيفوا النواقص

April 13, 2019

Bassam477749

الاخطاء

April 13, 2019

nessan8

وانا كمان قهرتني

May 4, 2019

kamalEddin4

حتى انا أحيانا بنزعج من اللغه العربية الرجاء للاهتمام باللغه الالمانيه فقط

August 18, 2019

NadaNabih1

Warum falsch

October 12, 2019

NadaNabih1

فهمت المشكلة وهي الاشارة التي توضع فوق كلمة لا

October 12, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.