1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Nous aimons les fraises."

"Nous aimons les fraises."

الترجمة:نحن نحب الفراولة.

May 3, 2016

10 تعليقات


hlqs1

عندي ملاحظة لو سمحتم .. من الكلمات المكررة aime .. Mange .. Lis .. Écris .. لكن ماذا عن كلمة (اكره)؟ بمعنى لا احب؟ انا اتعلم بهذا البرنامج منذ فترة طويلة ولازلت لم احفظ ماهي هذه الكلمة بالفرنسي .. الرجاء استخدامها مرات عديدة ايضا .. وشكرا


lotfi842575

الفريز او الفراولة لافرق


nawar.k

ليش الفريز غلط؟ فراولة او فريز ما في فرق


JohnEdelbi

بالعربية ندعوه فريز ايضا كما الفراولة


AhmadAl-ah

الفريز او الفراولة نفس المعنى


hassanabou1

فريز ترجمة حرغية لكلمة fraise


hani508184

الفراويلة او فراويلة لا فرق

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.