"Nous aimons les fraises."

الترجمة:نحن نحب الفراولة .

5/3/2016, 8:43:02 PM

10 تعليقات


kayima

Merci

5/4/2016, 12:10:47 AM

lotfi842575

الفريز او الفراولة لافرق

10/25/2016, 10:44:34 PM

hlqs1

عندي ملاحظة لو سمحتم .. من الكلمات المكررة aime .. Mange .. Lis .. Écris .. لكن ماذا عن كلمة (اكره)؟ بمعنى لا احب؟ انا اتعلم بهذا البرنامج منذ فترة طويلة ولازلت لم احفظ ماهي هذه الكلمة بالفرنسي .. الرجاء استخدامها مرات عديدة ايضا .. وشكرا

4/20/2017, 8:54:50 AM

JohnEdelbi

Déteste

4/20/2017, 9:01:56 AM

nawar.k

ليش الفريز غلط؟ فراولة او فريز ما في فرق

6/24/2017, 10:37:16 PM

SSsiW6

هناك فرق

11/28/2016, 11:03:27 AM

JohnEdelbi

بالعربية ندعوه فريز ايضا كما الفراولة

3/30/2017, 12:44:39 PM

AhmadAl-ah

الفريز او الفراولة نفس المعنى

9/3/2017, 11:25:29 AM

hassanabou1

فريز ترجمة حرغية لكلمة fraise

2/26/2018, 2:43:15 AM

hani508184

الفراويلة او فراويلة لا فرق

12/25/2018, 11:41:37 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.